أخبار ريال مدريد اليوم.. غموض مستقبل بنزيما مع الملكى..وماريانو البديل

الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. غموض مستقبل بنزيما مع الملكى..وماريانو البديل بنزيما مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن معاناة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بسبب لعنة الإصابات التى طاردته فى الفترة الأخيرة، حتى أنه يغيب عن المباراة الافتتاحية أمام ريال سوسيداد، بعد غدٍ الأحد، فى الليجا.

مصيبة بنزيما مع ريال مدريد

عنونت الصحيفة المدريدية قائلة "مصيبة بنزيما"، فى إشارة إلى لعنة الإصابة التى يعانى منها المهاجم الفرنسى الذى غاب عن 12 من آخر 26 مباراة خاضها ريال مدريد.

ولم يكن عام 2016 أفضل بالنسبة لبنزيما، فمنذ شهر فبراير الماضى يُعانى المهاجم الفرنسى من إصابات أبعدته عن نصف مباريات ريال مدريد، مع العلم أنه منذ قدومه إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009 غاب بنزيما عن 26 مباراة رسمية لريال مدريد من بينها 8 منذ شهر فبراير الماضى وهو رقم كارثى للمهاجم الفرنسى هذا العام.

ماريانو قد يخطف مكان بنزيما فى تشكيلة ريال مدريد

وبات بنزيما مهددًا بخسارة مكانه فى التشكيلة الأساسية لريال مدريد بسبب كثرة إصاباته، حيث تطالب الأصوات داخل النادى الملكى بضرورة بقاء المهاجم الشاب ماريانو فى ظل غموض مستقبل المهاجم الفرنسى.

 

فى سياق مختلف، كشفت الصحيفة المدريدة أن زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد أغلق قائمة الفريق المكونة من 23 لاعبًا وليست لديه نية التعاقد مع أى لاعب آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالة مع توقعات أيضًا برحيل لاعبين أمثال جيمس رودريجيز وأوديجارد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة