راحت عليكى يا بى أم ومرسيدس

بالصور.. "زفة السندريلا" آخر تقاليع "عربية الزفة" فى أفراح مصر

الجمعة، 19 أغسطس 2016 12:00 م
بالصور.. "زفة السندريلا" آخر تقاليع "عربية الزفة" فى أفراح مصر سيارة زفاف سندريلا
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليه تتزف "ببى إم ومرسيدس"  ومع الوقت يتراجع الموديل وتقل قيمة الزفة وصورها لما ممكن تتزف بسيارات أثرية لشخصيات تاريخية مشهورة، أو تحقق حلم عروستك بان تتقمص شخصية " السندريلا" وتسير فى شوارع المحروسة على خيولها وتتوج نفسك أميرها للنهاية. 
 
هكذا استطاع " عماد بطرس" أن يغير الشكل التقليدى لزفة السيارات التى تعد من أهم عادات وطقوس ليلة العمر على مدار سنوات، فعلى الرغم من حرص العروسين على اقتناء سيارة أخر موديل ليبهروا الحضور، إلا أن مع تقدم الوقت وتطور الموديلات لم تكون هذه هى الطريقة المناسبة ومن هنا جاءت ابتكارات الشركة التى أسسها لتأجير سيارات الزفاف والتى تتطور يوماً بعد يوم وفقاً لحديثه لـ " اليوم السابع" موضحاً أحدث سيارات الزفاف التى يقبل عليها العروسين الآن.
 
وقال: فى بدايتنا فى عام 2001 حاولنا التغير من الصورة التقليدية لسيارة الزفاف التى يجب ان تكون موديل السنة وتؤجر بأسعار خيالية، ومع الوقت تذهب مع الرياح وتتحول للسمة قبح بصورة العروسين بعد أن يجور بها الزمن.
 
ومن هنا حاولنا تجديد هذا الفكر تماماً ونلجأ للسيارات القديمة " الأنتيكا" التى كلما تقدم الوقت كلما زادت قيمتها، ومع اقبال الناس عليها حاولنا التغير حتى لا نقف عند نقطة واحدة دون غيرها، واقتنينا سيارات لشخصيات تاريخية مشهورة لتكون سمة تميز فى ليلة الزفاف .
 
مضيفاً ومن أبرز السيارات التى نؤجرها الآن سيارة الملك فاروق ماركة " بكارد" موديل 1931 وسيارة رشدى أباظة ماركة "كابورليه"  موديل 1956،"، وسيارة " روبيرت موتسيان" مؤسس شركة الشرقية للدخان ماركة " جاجوار" موديل 1951 وغيرها.
 
من سيارات الشخصيات المشهورة التى كنا نراها خلف الشاشات كحلم صعب المنال لكنها مع الوقت أصبحت واقع وحقيقة مطروحة أمام أى عروسين. 
 
متابعاً: وأخر صيحة أبهرت العروسين وأقبلوا عليها هى عربة " سندريلا" التى تجر بواسطة الخيول لنحقق حلم كل عروس فى أن تكون "سندريلا" وتكلفة كل هذه السيارات فى حدود 2000 جنيه على حسب إمكانية نقل السيارة إلى مكان العروس، لأن عربة "سندريلا" تحتاج منا سيارة ينقل عليها الحصان إذا كانت فى مكان بعيد، وتعد هذه الزفة بديل قوى أمام البعض الذى لا يرغب فى إقامة ليلة زفاف، وعامل إبهار بالنسبة لعشاق التمييز.
 

سيارة زفاف سندريلا
أحدث سيارات زفاف للعروسين

موضة سيارات الزفاف

الماركات القديمة موضة سيارات الزفاف

موديلات سيارات للزفاف

أسعار التأجير فى حدود 2000 جنية

سيارات لشخصيات تاريخية

 


سيارة سندريلا احدث تقليعة 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة