تحقيقات وملفات

رحيل مارتن يول يُحيى آمال"دكة" الأهلى.. 8 لاعبين سعداء باستقالته من تدريب الفريق الأحمر بعد اقتحام الألتراس.. انطوى ومارسيلو وباسم ونجيب تجاهلهم الخواجة.. وسعد والسولية شاركا على استحياء

الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:02 ص
رحيل مارتن يول يُحيى آمال"دكة" الأهلى.. 8 لاعبين سعداء باستقالته من تدريب الفريق الأحمر بعد اقتحام الألتراس.. انطوى ومارسيلو وباسم ونجيب تجاهلهم الخواجة.. وسعد والسولية شاركا على استحياء عمرو السولية لاعب وسط الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفست"دكة" فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى الصعداء بعد أن تقدم الهولندى مارتن يول استقالته المسببة من تدريب فريق الكرة الأول لمجلس الإدارة بداعى قلقه على حياته بعد أن اقتحم الألتراس تدريبات الأحمر يوم الثلاثاء الماضى واشتبكوا مع بعض اللاعبين أمثال حسام غالى وعمرو جمال وصالح جمعة.

مارتن يول تجاهل بعض اللاعبين ولم يمنحهم فرصة المشاركة أو الإعلان عن أنفسهم رغم أن مستوى بعض الأساسيين فى المباريات لم يكن على ما يرام وكان مهتزا فى مباريات ليست بالقليلة مما تسبب فى خسارة كأس مصر والخروج من البطولة الإفريقية.

ويرصد"اليوم السابع"، فى هذه السطور أبرز اللاعبين الذين عانوا تحت قيادة مارتن يول ولم يحصوا على الفرصة المناسبة للمشاركة:

**حسين السيد

لم يكن صبرى رحيل على قدر المسئولية وقدم أداء باهت فى الكثير من المباريات ومع ذلك وجد حسين السيد نفسه بعيدا عن حسابات مارتن يول تماما وهو ما أثر على حالة اللاعب النفسية وشارك على استحياء طوال مدة عمل الخواجة.

**محمد نجيب وسعد سمير

خرج محمد نجيب تماما من حسابات مارتن يول بسبب اعتماد الأخير على الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى بشكل أساسى فى المباريات الأفريقية والمحلية، ورغم أن نجيب كان ضلعا أساسيا فى الموسم قبل الماضى إلا أنه وجد نفسه مهمش فى وجود الخواجة، ونفس الحال لسعد سمير الذى لم ينل فرصة المشاركة إلا بعد إصابة أحمد حجازى.

**باسم على

تؤمن جماهير الأهلى بقدرات باسم على فى الجبهة اليمنى إلا أن مارتن يول اعتمد على الأساسى أحمد فتحى رغم أن الأخير ظهر بمستوى متواضع فى بعض المباريات، ورفض باسم افتعال أزمة والتزم الصمت حتى رحيل الخواجة.

**جون انطوى

وضعت الجماهير الحمراء آمالا كبيرة على الغانى جون انطوى وقت تعاقد الأهلى معه بداية الموسم الماضى بسبب إمكاناته الفنية والبدنية الجيدة،وحصل اللاعب على فرصته فى وجود عبد العزيز عبد الشافى لكن مع قدوم يول أصبح جليسا على الدكة بل خرج كثيرا من الحسابات وهو ما دفعه مؤخرا إلى المطالبة بالرحيل بعد ان تلقى عرضا من دجلة.

**السولية وصالح

لم يحصل عمرو السولية فى وجود مارتن يول على الفرصة الحقيقة، فأصبح احتياطيا لأى من حسام غالى أو حسام عاشور، كما أن صالح جمعة لم يشارك بالشكل المنتظر منه بسبب سوء سلوكه وسهراته الدائمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة