الأهلي يُعلن الصفقة الرابعة بضم ميدو جابر من المقاصة.. اللاعب ينتقل للأحمر مقابل 9 ملايين جنيه والشيخ.. جلسة طاهر مع عبد السلام "كلمة السر".. وصراع القطبين يرفع سعر اللاعب 5 ملايين

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 10:01 م
الأهلي يُعلن الصفقة الرابعة بضم ميدو جابر من المقاصة.. اللاعب ينتقل للأحمر مقابل 9 ملايين جنيه والشيخ.. جلسة طاهر مع عبد السلام "كلمة السر".. وصراع القطبين يرفع سعر اللاعب 5 ملايين ميدو جابر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح النادى الأهلي فى حسم الصفقة الرابعة له خلال انتقالات الصيف الجارية، بعدما ضم ميدو جابر صانع ألعاب المقاصة مقابل 9 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة أحمد الشيخ ومصطفى الفرماوى لاعب فريق الشباب بالأهلي إلى الفريق الفيومى لمدة موسم واحد.

صراع معتاد بين الأهلي والزمالك


الأيام الماضية شهدت جدلاً شديداً وصراعاً مُعتاداً بين الأهلي والزمالك حول للاعب المقاصة، وخرج مسئولو الزمالك بتصريحات يؤكدون فيها أن اللعب سيكون من نصيبهم، ولن تفلح محاولات الأهلي لخطفه كما فعل الأحمر مع مروان محسن هداف الإسماعيلي، وشددت إدارة البيت الأبيض على أنها تعول على علاقتها القوية بنظيرتها فى المقاصة، وتحديداً اللواء محمد عبد السلام رئيس النادى من أجل حسم الصفقة لصالحها.

التنويم المغناطيسى سلاح الأحمر


فى المقابل، اعتمد الأهلي على سياسة "التنويم المغناطيسى"، والتى نجح خلالها من قبل فى حسم أكثر من صفقة للقلعة الحمراء، فقد رفضت إدارة الأهلي الرد على محاولات البيت الأبيض "تعطيل" الصفقة وكثّفت مفاوضاتها مع إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، من أجل الفوز بخدمات اللاعب بعدما أصر الخواجة الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي على التعاقد مع اللاعب، كأحد أفضل اللاعبين فى الدوري المصري الموسم المنقضى.

الأهلي حسم صفقة ميدو جابر عصر اليوم، الثلاثاء، فى مكتب عمرو مصطفى المدير التنفيذى لشركة المقاصة سبورت، وحضر الجلسة عصام سراج مدير التعاقدات بالنادى الأهلي، وتسلّم الأهلي الاستغناء الخاص باللاعب عقب التوقيع.

جلسة طاهر مع عبد السلام "كلمة السر"


التعاقد مع ميدو جابر لم يكن بالأمر السهل على القلعة الحمراء، فقد قطع مسئولو الأهلي صولات وجولات من أجل الفوز بخدمات اللاعب، ومن أبرز مراحل حسم الصفقة تلك الجلسة التى عقدها محمود طاهر رئيس الأهلي مع محمد عبد السلام الأسبوع الماضى، وكان لها دور فى حسم الصفقة بعدما اتفق الثنائى على الخطوط العريضة لإتمام الصفقة.

ميدو جابر بات الصفقة الرابعة للأهلي هذا الموسم بعد كل من محمد الشناوى حارس بتروجت، ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي، وعلى معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى، ولكنها تُعد إحدى أهم الصفقات المُثيرة للجدل بسب تدخل الزمالك الذى أدى إلى رفع سعر اللاعب من 4 ملايين إلى 9 ملايين جنيه.


أخبار متعلقة..


- رسميا.. الأهلي يضم ميدو جابر لاعب المقاصة مقابل 9 ملايين جنيه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة