الهلال السعودى يستعد لسوبر عبد الشافى ورفاقه بمواجهة أودينيزى

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 11:14 ص
الهلال السعودى يستعد لسوبر عبد الشافى ورفاقه بمواجهة أودينيزى فريق الهلال السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق الهلال السعودى، آخر مبارياته الودية، اليوم الثلاثاء، على هامش معسكر الإعداد المقام حالياً فى النمسا، عندما يلتقى مع أودينيزى الإيطالى.

الهلال السعودى يستعد للسوبر


ويستعد الهلال السعودى لمواجهة مواطنه الأهلي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فى الثامن من أغسطس الجارى، بملعب "كرافين كوتاج"، معقل نادى فولهام الإنجليزى، بالعاصمة "لندن"، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر.

وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلي بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال السعودى فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلى بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على مشاركة الفريق الحاصل على بطولة كأس ولى العهد، فى بطولة كأس السوبر، حال تتويج بطل الدورى، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث مع الأهلي السعودى.

ألفيس أحدث صفقات الهلال السعودى


فى ذات الصدد، أعلن نادى الهلال السعودى تعاقده مع البرازيلى تياجو ألفيس، قادماً من سيونجنام الكورى الجنوبى، لمدة ثلاث سنوات، ومن المنتظر أن يلتحق الوافد الجديد بمعسكر الهلال فى النمسا اليوم.

وسجل تياجو ألفيس 13 هدفاً فى 19 مباراة خاضها مع سيونجنام الكورى الجنوبى الموسم الحالى.
جدير بالذكر أن الهلال السعودى سبق وأن تعادل مع بشكتاش التركى بهدف لكل منهما، ضمن سلسلة المباريات الودية التى خاضها على هامش معسكر النمسا، وسجل هدف الهلال السعودى الوحيد، فى شباك بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، المهاجم المخضرم ياسر القحطانى، بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله عبد المجيد الرويلى.


أخبار متعلقة:



- الهلال السعودى يستعد لأهلي "عبد الشافى" بالتعادل مع بطل الدوري التركي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة