بعد قتله بـ"سلسال الدم 3".. رامى وحيد يعود فى الجزء الرابع

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 05:00 ص
بعد قتله بـ"سلسال الدم 3".. رامى وحيد يعود فى الجزء الرابع رامى وحيد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الإعلان عن وفاة شخصية "فراج" التى يجسدها الفنان رامى وحيد ضمن أحداث الجزء الثالث بمسلسل "سلسال الدم"، بعد قتله على أيدى قوات الشرطة لهروبه منهم أثناء القبض عليه، يظهر مرة أخرى ضمن أحداث الجزء الرابع، والذى يواصل صناعه تصويره حاليا.

وربما أراد مؤلف العمل الكاتب مجدى صابر، تشويق الجمهور، ففى نهايات الجزء الثالث تم الإعلان عن قتل "فراج"، وبالفعل أقام جده "رياض الخولى"، سرادق عزائه، لكن لم ير المشاهد جثته، وسيتبين بالجزء الرابع أن "فراج"، أصيب فقط، وأُنقذ من موت محقق، ليعود مرة أخرى، ويدخل فى صراعات مع المحيطين به.

وفى سياق مختلف يعيش "وحيد"، حالة من السعادة بعد تلقيه ردود أفعال قوية على دوره بمسلسل "رأس الغول"، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف شريف بدر الدين ووائل حمدى.

يذكر أن "سلسال الدم 4"، من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين الجدد للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.



موضوعات متعلقة



رامى وحيد: حققت حلمى بالوقوف أمام الساحر و"راس الغول" تجربة متميزة ومهمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

j تحياتى وتقدبرى للفنان رامى وحبد

هذا المسلسل تفوق على المسلاسلات التركى والصبنى -- تحباتى وتقدبرى لفريق العمل بالكامل واللة بحب كل من شارك فى هذ المسلسل الرائع فبرغم الاحداث المتلاحقة لم ارى لفظ خارج او منظر مخل والاجمل انى عشقت اللهجة الصعبدية من خلال المسلسل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة