تكريم سلمى هشام بعد حصولها على المركز الأول بجائزة أخبار الأدب

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 12:10 ص
تكريم سلمى هشام بعد حصولها على المركز الأول بجائزة أخبار الأدب الكاتبة الشابة سلمى هشام
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت مجلة أخبار الأدب، الكاتبة الشابة سلمى هشام، بعد حصولها على المركز الأول عن المجموعة القصصية "تغيير المشاعر" ضمن مسابقة المجلة.

وجاء ذلك خلال حفل أقامته المجلة بدار الاوبرا المصرية، بحضور الدكتور حلمى النمنم وزير الثقافة والمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة، والدكتور شاكر عبد الفتاح وزير الثقافة الأسبق، والكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم.

كما حضر الاحتفالية الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة السابق، "، و الكاتب الصحفي طارق الطاهر رئيس تحرير "اخبار الادب".، حفل توزيع جوائز مسابقة جريدة" أخبار الأدب، بمركز الإبداع الفني بساحة الأوبرا، ،مساء أمس.

وجه وزير الثقافة التهنئة للفائزين، وللحياة الثقافية بهذه المسابقة، لافتا الى أن مؤسسة "أخبار اليوم" تعد مصنعا للنجوم والمبدعين، ووجه التحية الي المؤسسة على استمرار إصدارها ودعمها لجريدة أخبار الأدب.

جدير بالذكر أن المجموعة القصصية تضم خمسة عشر قصة " سر الميزان، سبيكة من الفضة وأخرى من الريش، غداء عائلي هادئ، قوم ناظرون إلى أسفل، غرفة تغيير المشاعر، خطف أنفاس، تصنت، ما وراء النوم، المُتصنع، عبير، العذراء ترى، حين أشتهيك، نكهة متفجرة، حضن طازج، في العمر بقية".



موضوعات متعلقة


بالصور.."اليوم السابع" داخل متحف ركن فاروق بحلوان قبل افتتاحه بـ24 ساعة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة