رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة الهندسة الإلكترونية بمنوف

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 11:20 ص
رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة الهندسة الإلكترونية بمنوف الدكتور معوض محمد الخولى رئيس جامعة المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الدكتور معوض محمد الخولى، رئيس جامعة المنوفية نتيجة الفرق الدراسية بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف بأقسامها المختلفة، حيث سجلت نسب النجاح بجميع الفرق مستويات مرتفعة، وجاءت النتيجة التراكمية للبكالوريوس بالأقسام العلمية بالكلية بنسبة نجاح وصلت إلى 92%.

وأعلن الدكتور محمد البردينى، عميد الكلية، أن نسبة النجاح بقسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم بلغت (95.15 )، وجاء ترتيب الأوائل بالقسم كالتالى: على أشرف سلام 92,8% ممتاز مع مرتبة الشرف وعماد حمدى محمد عيسى 89,8% ممتاز مع مرتبة الشرف ومحمد رمضان الشامى 89,7% ممتاز مع مرتبة الشرف.

كما بلغت نسبة النجاح بقسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربية (94.26)، وجاء ترتيب الأوائل بالقسم كالتالى: رانيا عنتر أبو العلا 91,2% ممتاز مع مرتبة الشرف ونورهان حامد صابر 88,6% ممتاز مع مرتبة الشرف، وجنات عاطف النجار 88,6% ممتاز مع مرتبة الشرف .

وبلغت نسبة النجاح بقسم هندسة وعلوم الحاسب (82.04)، وجاء ترتيب الأوائل بهذا القسم كالتالى: مصطفى سامى عبد المجيد عتلم 89,8% ممتاز مع مرتبة الشرف وأحمد حامد عبد المعطى 87,98% ممتاز مع مرتبة الشرف وأميرة محمد عبده 84,08% جيد جدا مع مرتبة الشرف.


موضوعات متعلقة..



- بالفيديو والصور.. محافظ المنوفية يكرم وكيل "التعليم" وأوائل الثانوية بالمحافظة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة