أكرم القصاص - علا الشافعي

صحافة مواطن.. شاب يبحث عن متبرع لإجراء عملية زرع كلى بعد 7 سنوات معاناة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 10:40 م
صحافة مواطن.. شاب يبحث عن متبرع لإجراء عملية زرع كلى بعد 7 سنوات معاناة إجراء عملية - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المواطن عماد محمود السيد قليد، 32 عاما، ويعمل فرد أمن، بعلاجه وإجراء عملية زرع كلى له، نظراً لمعاناته الشديدة مع المرض، منذ 7 سنوات، حيث يعانى من ضمور فى الكلى، ولديه 3 أطفال، ولا يجد قوت يومه، بعد إنفاق كل ما يملك فى علاجه.

وأضاف قليد، فى شكوى بثها عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، :"عندى ضمور فى الكلى، وعاوز عملية زرع كلى، وبقالى شهرين بجرى عشان أعمل عملية، وتعبت من الضغوط، العلاج فلوسه غالية لدرجة إنى بعت العفش وحلق بنتى".

وأشار إلى أنه ذهب إلى مركز غنيم بالمنصورة، لإجراء عملية، إلا أن القائمين على المركز طلبوا منه إحضار متبرع، ولم يجد أمامه سوى والدته، إلا أن الأمراض التى لديها منعتها من إجراء العملية.
وطالب قليد، بمتبرع له بالكلى، وتوفير مصاريف العملية، تاركاً رقم هاتفه لمن يريد مساعدته من المسؤولين أو أصحاب القلوب الرحيمة، 01007616844.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة..


مطالب بهدم مدرسة مهجورة فى قرية المهندس بشربين وبناء أخرى جديدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة