مارتن يول: لا تُحاسبوا عمرو جمال بسبب عدم إحراز الأهداف

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 12:59 م
مارتن يول: لا تُحاسبوا عمرو جمال بسبب عدم إحراز الأهداف عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى مُحاسبة عمرو جمال مهاجم الفريق، على عدم إحراز الأهداف، موضحاً أن اللاعب يقوم بدور مهم جداً مع الفريق بخلاف إحراز الأهداف، حيث يُعد محطة جيدة للفريق ويكون له دور فى تنفيذ خطة الجهاز الفنى.

وأشار المدير الفنى إلى أنه لا ينبغى تقييم عمرو جمال من خلال تسجيل الأهداف فقط، لأنه يمثل محطة مهمة لاستلام الكرة فى الشق الهجومية، فضلاً عن دوره فى إمداد زملائه بالفرص أمام المرمى وأنه راض تماماً عن أدائه فى المباراة.

وأوضح المدرب الهولندى أن الفريق استحق الفوز على سموحة، وقدم أداء جيداً بعد أن استفاد من الدفعة المعنوية القوية عقب الفوز على الوداد المغربى فى دورى أبطال إفريقيا، مؤكداً أن خطوط الفريق كانت متقاربة وأن الأهلى تحكم فى سير اللقاء خاصة فى الشوط الثانى .

وأوضح أن التأهل للدور قبل النهائى كان مهماً فى هذا التوقيت، سواء للجهاز الفنى أو اللاعبين، وأن الفريق واجه سوء توفيق فى إضافة المزيد من الأهداف بعد هدف سعد سمير الذى سجله فى الشوط الأول، مُشيراً إلى أن أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى كان مميزا للغاية، وأن الأداء الذى يقدمه الآن ليس جديداً عليه، لافتاً إلى أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين فى كل المراكز.

كان الأهلى قد فاز على سموحة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس ، الأثنين، فى دور الثمانية لكأس مصر ليصعد الأحمر للمربع الذهبى ويلتقى مع أنبى الخميس المقبل .


أخبار متعلقة..


- عمرو جمال يكشف عن رسالة مارتن يول وأسباب السقوط المتكرر


- عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام سموحة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة