مارتن يول يوجه 4 رسائل فى رحلة الأهلي لاستعادة الكأس.. الخواجة الهولندى ينتقد "آفة" الكرة المصرية.. الأحمر يشحن بطارية الانتصارات.. إشادة بالسعيد رغم الغياب 50 يوما.. وأحمد عادل يُهدد مستقبل إكرامى

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 03:20 م
مارتن يول يوجه 4 رسائل فى رحلة الأهلي لاستعادة الكأس.. الخواجة الهولندى ينتقد "آفة" الكرة المصرية.. الأحمر يشحن بطارية الانتصارات.. إشادة بالسعيد رغم الغياب 50 يوما.. وأحمد عادل يُهدد مستقبل إكرامى لقطة من مباراة الأهلي وسموحة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت تصريحات الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي، عقب مباراة سموحة تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء، بعدما وجه الخواجة الهولندى عدة رسائل بعد هذه المباراة.

وكان الأهلي قد فاز على سموحة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الاثنين، فى دور الثمانية لكأس مصر ليتأهل للمربع الذهبى، حيث سيلتقى مع إنبى الخميس المقبل.

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز وأهم رسائل مارتن يول عقب إقصاء سموحة من بطولة الكاس واستكمال المشوار نحو الحصول على هذه البطولة.

1_"آفة" الكرة المصرية


يرى المدرب الهولندى أن ضغط المباريات بهذا الشكل من "آفات" الكرة المصرية، مُبدياً استياءه من ضغط المباريات الذى يعانى منه فريقه، حيث لم يحصل الأهلى على راحة سلبية أو فترات توقف بين الموسم الماضى والموسم الجديد، وقال يول: ما يحدث فى مصر لا يحدث فى أى مكان آخر فى العالم!

2_"شحن" البطاريات


قال مارتن يول إن فريقه فاز على سموحة بعدما قام "بشحن" البطاريات جيداً، عقب مباراة الوداد المغربى التى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

3_عودة السعيد


أشاد الخواجة الهولندى بعودة عبد الله السعيد نجم الفريق عقب المباراة، وأكد أن السعيد يُعد أحد مكاسب المباراة بعد غيابه عن مباريات الفريق ما يقرب من 50 يوماً للإصابة بشرخ فى عظمة الترقوة، وأكد يول أن السعيد أحد نجوم اللقاء رغم غيابه فترة طويلة.

4_ مصير شريف إكرامي


يرى مارتن يول أن شريف إكرامى حارس الفريق يؤدى بشكل جيد فى التدريبات، لكن الحارس البديل أحمد عادل عبد المنعم يُقدم عروضاً جيدة مع الأهلى فى الفترة التى شارك فيها أساسياً، وأكد الخواجة الهولندى أن أحمد عادل عبد المنعم سيستمر فى الدفاع عن عرين الفريق طالما يؤدى بشكل جيد، أمام إكرامى فعليه أن يواصل التدريب بقوة ليكون جاهزا للمشاركة فى أى وقت يتم استدعاؤه فيه.


أخبار متعلقة..


- مروان محسن: الجماعية سر تفوق الأهلي


- الأهلي يتسلم استغناء ميدو جابر من المقاصة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fahmy Elsheikh

There is no offense in Ahly

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة