مدافع الأهلي يكشف سر "تويتة" تريكة ومكالمة معوض عقب "هدف"سموحة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 12:48 م
مدافع الأهلي يكشف سر "تويتة" تريكة ومكالمة معوض عقب "هدف"سموحة سعد سمير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سعد سمير مدافع الأهلي، إن "تويتة" محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية الأسبق له عقب تسجيل هدف الفوز على سموحة، تأتى ضمن محاولات الماجيكو تريكة المُستمرة لدعمه والشد من آزره وتشجعيه على بذل أقصى ما لديه.

كان سعد سمير قد سجل هدف الفوز للأهلى على سموحة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين، فى دور الثمانية لكأس مصر ليصعد الأحمر للمربع الذهبى ويلتقى مع إنبى الخميس المقبل، وهنأ أبو تريكة سعد سمير، على هدفه فى سموحة، حيث قال الماجيكو عبر حسابه على تويتر: "ارتقاء إيه يا سعد هدف حلو مبروك".

وأوضح سعد سمير لـ"اليوم السابع" أن تريكة كثيراً ما يتحدث معه حينما لا يُشارك، ويُطالبه بالصبر والاجتهاد فى التدريبات حتى يكون جاهزاً عندما يُشارك فى المباريات، مؤكداً أن تريكة تحدث معه عندما تعرض للإغماءة فى مباراة حرس الحدود ببطولة كأس مصر للاطمئنان عليه.

وشدد سعد سمير على أن سيد معوض من نجوم الأهلى السابقين، الذين يتحدثون معه بشكل مُستمر وينصحونه بالاجتهاد وعدم اليأس حينما لا يُشارك، وقال إن معوض تحدث معه عقب تسجيل هدف الفوز على سموحة أمس وداعبه، قائلاً: "متتطلعش بالهدف ده السما..ده هدف وحش قوى!".

وأوضح سعد سمير أنه لا يشغل نفسه بالهدف الذى سجله فى سموحة، لأن ما يهمه هو فوز الفريق فى النهاية وحصد الكأس ليجمع ثنائية الدورى والكأس.


أخبار متعلقة..


- سعد سمير يكشف أسرار فقدانه الذاكرة 120 ثانية ونصيحة غالى ومداعبة عبدالحفيظ


- الماجيكو مهنئا سعد سمير بهدفه فى مرمى سموحة: ارتقاء ايه.. هدف حلو"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

وإحنا مالنا ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة