أكرم القصاص - علا الشافعي

احباط محاولة تهريب ٣ سبائك ذهبية خارج البلاد بمطار برج العرب بالإسكندرية

السبت، 20 أغسطس 2016 12:18 ص
احباط محاولة تهريب ٣ سبائك ذهبية خارج البلاد بمطار برج العرب بالإسكندرية سبائك
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة الأمنية ضرباتها الأمنية لمهربى الأموال والذهب للخارج، فى ظل ارتفاع أسعار الذهب مؤخراً لخلق أزمات بالبلاد، وتمكنت مصلحة أمن الموانىء من إحباط محاولة صاحب شركة تهريب ٣ سبائك ذهب خارج البلاد.

 

واشتبهت الخدمات الأمنية بمطار برج العرب بالإسكندرية فى راكب أثناء مغادرته البلاد متجهاً إلى الشارقة بالإمارات، وبتفتيش حقائبه بواسطة جهاز الإكس  راى عثر بداخلها على ٣ سبائك ذهبية.

 

واعترف المتهم ويدعى " المعتز.م" بحيازته للمضبوطات لتهريبها خارج البلاد، فأحاله اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية لمصلحة أمن الموانىء للنيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدحما د

ماذا تكثر الآن عمليات تهريب الذهب من مصر للخارج ؟

نسمع في الوقت الحالي عن عمليات تهريب للذهب من مصر للخارج والسؤال هنا لماذا يتم تهريب الذهب من مصر للخارج ؟ والإجابة تتخلص في وجود فرق للسعر حيث سعر الذهب في مصر يقل عن السعر العالمي من 15 إلي 20 جنيه للجرام الواحد أي أن الكيلو الواحد من الذهب يفرق علي الأقل 20 ألف جنيه . مع أن منطق الأشياء أن خطأ واحد ويمسك المهرب سوف يفقد كل شيئ فإذا نجح المهرب مرة أو عدة مرات فحتماً سوف يأتي وقت يضبط وبعد ذلك يأتي الندم فالضياع .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو سمير

الى محمد حماد مجرد توضيح

سعر الذهب فى مصر ليس ارخص وكقاعده اعرفها واحفظها كل شىء بمصر غالى (باستثناء المواطن البسيط الذى لا ينتمى لمعكسر العسكر او لاصحاب النفوذ او المال ) المهم نحن نحسب سعر الذهب هكذا يا سيدى :- سعر الجرام المعلن بالجنية يقسم على سعر الدولار المعلن بالجنية ثم نضرب الناتج فى السعر الحقيقى للدولار (بالسوق السودا ) لانها هى مصدر الدولار الحقيقى لنا وهذا هو ثمن الجرام فقط ثم تضاف عليةالضريبة فى حالة السبايك او الضريبة والدمغه والمصنعية فى حاله الدهب المصنع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة