"التنمية الثقافية" تتبنى تجهيز "الإسكان الاجتماعى" دعما لـ "اشترى المصرى"

السبت، 20 أغسطس 2016 08:00 م
"التنمية الثقافية" تتبنى  تجهيز "الإسكان الاجتماعى" دعما لـ "اشترى المصرى" نيفين الكيلانى، رئيس صندوق التنمية الثقافية
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة نيفين الكيلانى، رئيس صندوق التنمية الثقافية، إنها تتبنى فكرة  تجهيز البيت والشقق السكنية للمقبلين على الزواج من الشباب بأثاث مصرى، بحيث تتناسب مع المساحات الخاصة فى مشروع الإسكان الاجتماعى، وبأسعار مناسبة، وفى أن تصبح مكونات البيت مصرية خالصة، مشيرة إلى أن هذه الحملة تحتاج إلى دعم وتكاتف من الجميع لتنفيذها خصوصا مع ارتفاع أسعار الأثاث والسعى إلى تقليل تقليد الأثاث الأوروبى، مما يسبب ارتفاع أسعاره.
 
 
 
جاء ذلك بعد تدشين وزارة التجارة والصناعة حملة دعائية بعنوان "اشترى المصرى"، وذلك لتشجيع المواطنين على شراء المنتجات المصرية ذات الجودة العالية.
 
 
 
وأضافت "الكيلانى" فى تصريحات لــــ"اليوم السابع" أنها تؤيد فكرة إطلاق مبادرات لدعم المنتجات المصرية، لافتة إلى أن المركز يتحمس للمشاركة بالحملة فى إطار التنسيق بين الوزارتين، وطرحت بعض المنتجات التى من الممكن أن يشارك بها صندوق التنمية الثقافة تمثلت فى منتجات الحلى بأشكالها المتختلفة كالأحجار والخزف والإكسسورات، والجلود  والسجاد بأشكاله ومنتجات الأثاث كالأرابيسك .
 
 
 
وأكدت "رئيس صندوق التنمية الثقافية" أن الصندوق يحرص على عرض المنتجات والمشغولات اليدوية من خلال منافذ البيع الخاصة به، بالإضافة إلى دراسة وضع الخطط لعرض هذه المنتجات فى معارض خارجية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة