الناس بتابعها وهى بتابع مين؟ قائمة بمن تتابعهم "كيم كاردشيان"على انستجرام

السبت، 20 أغسطس 2016 08:00 م
الناس بتابعها وهى بتابع مين؟ قائمة بمن تتابعهم "كيم كاردشيان"على انستجرام كيم كاردشيان
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان تحرص على أن تعيش بشكل طبيعى بعيداً عن التكلف لكى تثبت أنها نجمة شهيرة، فانتظامها فى الدخول على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى ونشر الكثير من الصور لمحبيها ومعجبيها يثبت أنها تعشق التواصل معهم .

 


كيم كاردشيان

ورغم ن صفحة كيم كاردشيان على موقع " إنستجرام " تخطى مشتركيها الـ 80.2 مليون مشترك إلا أن لم يفكر البعض فى الأشخاص الذين تتابعهم كيم كاردشيان بنفسها بين شخصيات عامة وعلامات تجارية، واليوم نرصد أهم النجوم الذين قررت نجمة " keeping up with the kardashians " أن تتابعهم من خلال إنستجرام " .

 


كيم كاردشيان

فكانت أبرز الوجوه التى حرصت كيم كاردشيان على متابعتها هى المغنية "فيرجى " والتى أعلنت كيم فيما قبل اهتمامها الشديد بها ، كذلك تتابع كيم "kuwtk" وهى الصفحة الرسمية لبرنامج تليفزيون الواقع " keeping up with the kardashians " التى تعد كيم إحدى بطلاته .

 


جى جى و بيلا حديد

كذلك عارضة الأزياء هايلى بالدوين والتى تحرص على التواجد باستمرار على " إنستجرام " حيث تبهر مرتادى صفحتها بالكثير من الصور الساحرة، كما دخلت قائمة النجوم التى تتابعهم كيم  عارضة الازياء المثيرة للجدل بيلا حديد وهى العارضة التى أحدثت ضجة على الساحة بمجرد ظهورها ، كما تتابع شقيقتها جى جى حديد.

 


جنيفر لوبيز

وضمت قائمة كيم كاردشيان التى تتابعهم المتحولة جنسيا " كاتلين جينر" والتى كانت فيما قبل "زوج " والدتها كريس جينر، كما لم تغفل كيم متابعة كورجى جامبل صديق والدتها السابق، والنجمة العالمية جنيفر لوبيز التى تعتبرها كيم إحدى مصادر الإلهام والقدوة بالنسبة لها .

 


كارا دولافينى

و تضم القائمة أيضاً روزى هنتنجتون وايتلى وعارضة الأزياء الشهيرة ناعومى كامبل وسام سميث و كارا دولافينى ولاعبة التنس سيرينا ويليامز وكريستى تيجان وبيونسيه .

 


عائلة كاردشيان

كما حرصت كيم كاردشيان على متابعة أفراد عائلة كاردشيان مثل شقيقتها كروتنى كرادشيان و شقيقها روبيرت كاردشيان و كلو كاردشيان ووالدتها كريس جينر والتى تعتبر الأم الحاكمة لعائلة " كاردشيان " وشقيقتيها كيلى وكيندال جينر، و تضم القائمة آخرين إلا اننا استعرضنا أبرزهم .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة