بالصور.. تقدم 5 مرشحين لمنصب نقيب الصحفيين بالإسكندرية و3 لعضوية المجلس

السبت، 20 أغسطس 2016 03:46 م
بالصور.. تقدم 5 مرشحين لمنصب نقيب الصحفيين بالإسكندرية و3 لعضوية المجلس الزميل باسم على اثناء ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين باب الترشح فى انتخابات مجلس نقابة الصحفيين فى اليوم الأول من التقديم، بحضور جمال عبد الرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة بالإسكندرية.

 

وترشح للانتخابات على منصب النقيب كل من هويدا فتحى نقيب الصحفيين بالإسكندرية، ومحمد الكيلانى نقيب الصحفيين الأسبق، وعزت السمرى بجريدة الجمهورية، وفهمى سيد أحمد عضو مجلس النقابة السابق، وعصام رفعت نقيب الصحفيين السابق.

 

بينما تقدم على عضوية مجلس النقابة باسم على وكالة أنباء الشرق الأوسط، ومحمد محمود جريدة الجمهورية، وأحمد على عضو مجلس النقابة السابق.

 

وتشهد الانتخابات على منصب نقيب الصحفيين بالإسكندرية تنافساً شديداً بين النقيب الحالى وعدد من رموز النقابة السابقين، ومن المتوقع زيادة المنافسة فى الفترة المقبلة خلال البرامج الانتخابية وجذب عدد أكبر من المؤيدين.

 

وتستمر اللجنة فى تلقى الطلبات لمدة خمسة أيام تنتهى فى الثانية عشرة من ظهر الأربعاء 24 أغسطس وتُعلن فى نفس اليوم أسماء المتقدمين للترشح وكشوف أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة الفرعية الذين لهم حق التصويت.

 

وتتلقى اللجنة المشرفة الطعون والتنازلات عن الترشح من الخميس 25 أغسطس حتى الاثنين 29 أغسطس، وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين والناخبين، بعد الفصل فى الطعون واستبعاد المتنازلين الثلاثاء 30 أغسطس الجارى.

 

وتجرى الانتخابات يوم الأربعاء 21 سبتمبر المقبل وأنه فى حالة الإعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية، يتم الاقتراع فى نفس اليوم بين الحاصلين على أعلى الأصوات، أما فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية، تُجرى الإعادة لرئيس النقابة الفرعية، والأعضاء يوم الأربعاء 5 أكتوبر المقبل.

 

 


الزميل باسم على أثناء ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين

ترشح الزميل باسم على لعضوية المجلس بالإسكندرية

أثناء ترشح فهمى سيد أحمد لمنصب نقيب الصحفيين

جانب من اللجنة بحضور جمال عبد الرحيم

جانب من لجنة تلقى طلبات الترشح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة