بالفيديو.. برشلونة يتفوق على ريال بيتيس بثلاثية فى شوط مثير بالليجا

السبت، 20 أغسطس 2016 07:12 م
بالفيديو.. برشلونة يتفوق على ريال بيتيس بثلاثية فى شوط مثير بالليجا فرحة نجوم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق برشلونة الإسبانى فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على ضيفه ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة المقامة بين الفريقين حاليًا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

أبرز أحداث الشوط الأول

سيطر برشلونة على مجريات اللعب فى الدقائق الأولى لانطلاق المباراة، وسجل الهدف الافتتاحى والأول له فى الموسم الجديد لليجا عن طريق النجم التركى أردا توران فى الدقيقة السادسة.

 

ثم نجح بعدها ريال بيتيس فى تهديد مرمى كلاوديو برافو حارس برشلونة بفرص حقيقية، إلى أن نجح روبن كاسترو فى تسجيل هدف التعادل للفريق الضيف من ركلة حرة سددها بطريقة رائعة فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

 

حاول برشلونة فرض سيطرته مرة أخرى على المباراة بعد هدف التعادل لريال بيتيس، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة إلى أن نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالونى من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

وعزز النجم الأوروجويانى لويس سواريز من تقدم برشلونة بهدف رائع فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

 ويخوض الفريق الكتالونى المباراة بتشكيل مكون من:

كلاوديو برافو، البا، أومتيتى، بيكيه، سيرجى روبيرتو، بوسكيتس، دينيس سواريز، إيفان راكيتيش، أردا توران، ليونيل ميسي، ولويس سواريز.

ويتطلع برشلونة حامل لقب الليجا، لتحقيق الفوز فى ظهوره الأول بالدورى الإسبانى هذا الموسم، بحثًا عن التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالى.

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع مضيفه ريال سوسيداد، فى الثامنة وربع من مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات نفس الجولة، فيما يستضيف أتلتيكو مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس بعدها بساعتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة