رضا البلتاجى: لا صحة لإهدار بعثة مصر بالأولمبياد 400 مليون جنيه

السبت، 20 أغسطس 2016 02:44 م
رضا البلتاجى: لا صحة لإهدار بعثة مصر بالأولمبياد 400 مليون جنيه النائب رضا البلتاجى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالرلمان، عدم رضاه عن أداء بعثة مصر المشاركة فى أولمبياد البرازيل 2016، وأن هناك إخفاقات كثيرة لدى العديد من اللاعبين، مضيفاً: "هذا كله يؤكد إننا نعانى من قصور كبيرة فى مجال الرياضة، واننا لا نمتلك ملاعب رياضية بالقدر الكافى".

 

وأضاف "البلتاجى" لـ"اليوم السابع"، أنه على الرغم من عدم رضاه عن الأداء، إلا أنه يرفض بعض الأخبار التى تم تداولها بشان إهدار 400 مليون جنيه على اعتبار انها الموازنة الخاصة التى تم تخصيصها للبعثة، موضحاً أن هذا الأمر عار تماما من الصحة.

 

وأكد أن الميزانية التى تم تخصيصها للبعثة لن تتخطى ثلث هذا الرقم ولابد من تحرى الدقة فى تداول الأخبار والمعلومات، لافتاً إلى أن اللجنة طلبت من الوزارة التقرير النهائى الخاص بالبعثة للإطلاع عليه فى صيغته النهائية للوقوف على حقيقة الأمر، ومعرفة جميع النتائج والأخطاء التى وقع فيها البعض لتلاشى كل ذلك فى المشاركات المقبلة.

 

وتابع عضو لجنة الشباب والرياضة، بأن الرياضة ليست تحقيق ميداليات فقط بل هى صناعة بطل لمساعدته فى مواصلة مسيرته الرياضية، مطالبًا الدولة بضرورة استغلال الأراضى الشاغرة فى جميع أنحاء الجمهورية لإنشاء مراكز شبابية، وذلك من أجل الإعداد الجيد للأجيال القادمة إلى جانب أهمية عدم حصر الرياضة على كرة القدم فقط أو الأهلى والزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة