طاهر: درع الدوري له مذاق خاص بعد معاناة موسم "شاق"

السبت، 20 أغسطس 2016 07:19 م
طاهر: درع الدوري له مذاق خاص بعد معاناة موسم "شاق" محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، إن التتويج بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم، جاء بعد معاناة وجهود شاقة بذلها الجهاز الفنى ولاعبو الفريق طيلة الموسم، بالإضافة إلى تكبد النادى أعباء مالية كبيرة نتيجة للسفر واللعب فى الإسكندرية والسويس.

وأضاف طاهر أن الأهلى رغم ركل هذه الظروف تمكن من إنهاء الموسم متربعًا على قمة الدورى وبأعلى رصيد من الأهداف بين جميع الأندية، كما أن الفريق كان الأقوى دفاعًا، حيث استقبلت شباكه أقل عدد أهداف من بين أندية المسابقة.

وأبدى رئيس الأهلى اعتزازه بفوز الفريق بدرع الدورى هذا الموسم، رغم المعاناة الشديدة، ولهذا كان له فرحة خاصة نتيجة للمجهود الكبير الذى بذله الجميع واجتيازه جميع الظروف التى مرت على الفريق طوال الموسم.

ووجه طاهر شكره للعميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، وأعضاء اللجنة التى تدير الجبلاية، على المجهود الكبير الذى بذلته اللجنة لتصميم درع جديد فى تقليد يحدث لأول مرة، مؤكدًا أنها خطوة مسبوقة أسعدت النادى الأهلى باعتباره أكثر الأندية فوزًا باللقب 38 مرة.

وأضاف طاهر أن الأهلى سوف يشرع فى إنشاء متحف بفرع النادى بالشيخ زايد، يضم كل الدروع والكئوس التى فاز بها النادى على مدار تاريخه فى مختلف الألعاب الرياضية، بشكل يليق بالأهلى وتاريخه وإنجازاته، موضحًا أن الأهلى سوف يستحدث نسخة من الدرع القديم، للاحتفاظ به فى هذا المتحف، خاصة أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسى لمرات الفوز بالدرع.

وكان وفد من اتحاد الكرة حرص على زيارة مقر النادى بالجزيرة اليوم السبت، لتسليم الدرع الجديد إلى مجلس الإدارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة