لجنة النقل بالبرلمان تجتمع غدا لمناقشة تصريحات الوزير حول زيادة سعر تذكرة المترو

السبت، 20 أغسطس 2016 07:00 ص
لجنة النقل بالبرلمان تجتمع غدا لمناقشة تصريحات الوزير حول زيادة سعر تذكرة المترو مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد خشب، عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، أن اللجنة ستعقد اجتماعا يوم الأحد المقبل لمناقشة تصريحات وزير النقل حول إمكانية رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق لاستغلالها فى تطوير المترو، مشيرا إلى أن اللجنة ستدرس ما إذا كان هذا القرار قد يحدث غضب لدى الشارع المصرى من عدمه، وفى حال رفع سعر التذكرة ما هى نسبة الزيادة.

وتوقع عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ألا تشهد تعريفة تذكرة المترو زيادة خلال المرحلة الحالية، لأن الحكومة لا تريد إحداث أى غضب فى الشارع المصرى، لأن أى زيادة فى الأسعار تحدث حالة غضب عامة.

كان الدكتور جلال السعيد وزير النقل، أكد أن مترو الأنفاق مرفق مهم يملكه كل المصريين وليس من مصلحتهم أن يفقدوا هذا المرفق المهم، ولابد أن يحافظوا عليه، قائلا "لن نستطيع أن نحافظ على المترو طالما نسير بهذه التعريفة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن حسن

احذروا غضب الشارع المصرى ، فى هذا التوقيت .

لابد من إيجاد حلول أخرى ، لزيادة ايرادات المترو ، لتحسين الخدمة والصيانه ، وليس من الأفضل فى هذا التوقيت ، زيادة سعر التذكرة . ويمكن تخصيص عربة فى كل قطار لأصحاب الدخول القادرة ، ولتكن التذكرة خمسة جنيهات ، مع وجود مفتش فى هذه العربة للتأكد من أن الراكب بها ، يحمل تذكرة فئة 5 جنيهات .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة