مارتن يول: تجربتى مع الأهلي رائعة وسأعمل على مساعدة لاعبيه رغم الرحيل

السبت، 20 أغسطس 2016 08:58 م
مارتن يول: تجربتى مع الأهلي رائعة وسأعمل على مساعدة لاعبيه رغم الرحيل مارتن يول واحتفال الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الهولندى مارتن يول، المدير الفني السابق للنادى الأهلي، الشكر لمجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس محمود طاهر، على هامش الاحتفالية التى أقامها النادى اليوم السبت، لتوديعه وللاحتفال بلقب الدوري الذى توج به الفريق للمرة الـ38 فى تاريخه.

وقال يول إنه لن ينسى الأيام التى قضاها داخل النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه وجد حبّا كبير من جانب الجهاز المعاون واللاعبين وكل من تعامل معه داخل النادى، مشيداً بالدور الكبير الذى قام به المهندس محمود طاهر، رئيس النادي فى دعمه لتحقيق طموحاته مع الفريق.

وأوضح يول أن تجربته فى الأهلي كانت رائعة، وأن ما حدث من ردود فعل تؤكد أن الأهلي فريق كبير لا يمكن أن يقبل بالهزيمة أو الإخفاق فى أى مباراة، لافتا إلى أن الجلوس بجوار درع الدوري اليوم يؤكد أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيراً وتعاملوا بنجاح مع كل الظروف الصعبة التى مرت عليهم، حتى تمكنوا من الفوز باللقب وسط ظروف غاية فى الصعوبة ومشقة فى السفر وتوالى المباريات والتدريبات.

وأضاف يول أن شخصية الأهلي تقتضى عليه الفوز بكل البطولات والمباريات، وأن هذه الشخصية جديرة بالتقدير والاحترام، مؤكدا أن الفريق يضم أفضل مجموعة من اللاعبين، وأنه سوف يساعدهم قدر استطاعته رغم ابتعاده عن الفريق، لافتا إلى أنه لن يودع أحدا اليوم لأنه على يقين من العودة من جديد لرؤيتهم، وقال فى نهاية حديثه "أحبكم من كل قلبى وسأظل أحبكم طيلة عمرى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة