كتبت ياسمين يحيى

منتخب ناشئات كرة السلة يعانى من الإصابات قبل انطلاق البطولة الأفريقية

السبت، 20 أغسطس 2016 08:17 م
منتخب ناشئات كرة السلة يعانى من الإصابات قبل انطلاق البطولة الأفريقية كرة السلة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى منتخب كرة السلة للناشئات تحت 18 سنة أزمة إصابة بعض اللاعبات قبل انطلاق البطولة الأفريقية للناشئات، والتى تقام فى استاد القاهرة فى الفترة من 26 أغسطس الجارى وحتى 4 سبتمبر المقبل.
 

إصابة ثنائى كرة السلة للناشئات

 
أعلن الجهاز الفنى لمنتخب ناشئات كرة السلة بقيادة هيثم عيد تعرض كل من نادين أبو الفتوح وإسرار ماجد لاعبتى المنتخب للإصابة، حيث تعرضت أبو الفتوح إلى إصابة بقطع فى الغضروف، بينما الثانية لإصابة بالكتف، بالإضافة إلى تغيب نادين السلعاوى بسبب اعتذارها عن المشاركة بعد سفرها إلى أمريكا حيث تلقت منحة دراسية هناك.
 

10 دول تشارك بالبطولة الأفريقية لناشئات كرة السلة

 
تلقى الاتحاد الأفريقى موافقة 10 دول على المشاركة بالبطولة وهم كل من: تونس، أنجولا، الجزائر،  موزمبيق، مالى، وأوغندا، كوت ديفوار، مدغشقر، زيمبابوى، بالإضافة إلى مصر المستضيفة.
 

كرة السلة يؤجل مصير السلعاوى لبعد الأولمبياد

 
يذكر أن اتحاد كرة السلة يعقد عدة جلسات لتحديد مصير اللاعبة نادين السلعاوى بعد اعتذارها عن المشاركة بالبطولة الأفريقية، خاصة أنها تلقت منحة دراسية بأمريكا تتزامن مع موعد البطولة، ورغم أن مسئولى الاتحاد اتفقوا مع مسئولى المنحة على مشاركة اللاعبة بالبطولة، لكن نادين السلعاوى رفضت المشاركة ومن المقرر أن يحسم مصيرها عقب انتهاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل، بسبب تواجد جاسر رياض وهشام الحريرى عضوى مجلس إدارة الاتحاد هناك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة