وكيل يول: المدرب تنازل عن الشرط الجزائى ورفض عرضا صينيا 3 أضعاف راتب الأهلي

السبت، 20 أغسطس 2016 07:06 م
وكيل يول: المدرب تنازل عن الشرط الجزائى ورفض عرضا صينيا 3 أضعاف راتب الأهلي مارتن يول
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حبشى، وكيل أعمال الهولندى مارتن يول المدير الفنى المستقيل من قيادة الأهلي، أن المدرب رفض الحصول على قيمة الشرط الجزائى المدرج فى عقده مع القلعة الحمراء، رغم أحقيته فى نسبة كبيرة منه.
 
وأوضح حبشى، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى حازم إمام، أن "يول" كان سعيدا بالتواجد فى مصر وقيادة المارد الأحمر، مشيراً إلى أنه تلقى عرضاً منذ ثلاثة أشهر ماضية لقيادة أحد الفرق الصينية براتب 3 أضعاف راتبه فى الأهلي، إلا أن الخواجة الهولندى رفض العرض وقرر الاستمرار مع الأحمر.
 
وأضاف وكيل مارتن يول، أن المدرب اتخذ قرار الرحيل بعد أن شعر بصعوبة العمل فى تلك الأجواء الملتهبة، لافتاً إلى أنه يسعى لاخراجه من مصر بشكل طيب وودى.
 
واستطرد محمد حبشى حديثه مؤكداً أنه لم يتوقع أحد أن يأتى للدورى المصرى مدرب بحجم وقيمة مارتن يول، والمدرب وافق على العمل فى مصر نظراً لقيمة وقامة الأهلي فى القارة الإفريقية، ولم ينظر للمقابل المادى كما يروج البعض، كما تم تداول أخبار مغلوطة عن المدرب مثل حديثه عن شريف إكرامى، و"المخدة"، مؤكداً أن مارتن يول أخرج أساطير لعالم الساحرة المستديرة مثل سواريز وجاريت بيل، وأحمد حسام ميدو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة