أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. الفريق راحة يومين.. وبرافو يودع زملاءه

الأحد، 21 أغسطس 2016 02:47 م
أخبار برشلونة اليوم.. الفريق راحة يومين.. وبرافو يودع زملاءه برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى الفريق، راحة يومى الاثنين والثلاثاء من التدريبات على أن يعود الفريق الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة أتلتيك بلباو الأسبوع المقبل فى الجولة الثانية بالدورى الإسبانى.

كان برشلونة قد استهل مشواره فى الليجا بفوز ثمين على حساب ريال بيتيس (6-1) خلال المباراة، التى جمعتهما أمس السبت، فى الجولة الافتتاحية بالمسابقة على ملعبه "كامب نو".

محاولات برشلونة مستمرة لضم ألكاسير

على جانب آخر، أكد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية استمرار مساعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم فالنسيا الإسبانى باكو ألكاسير، قبل غلق سوق الانتقالات أواخر شهر أغسطس الجارى، مستغلة الأزمة المالية التى يمر بها الخفافيش وحاجته إلى المال من أجل تحقيق التوازن فى الميزانية.

برافو يودع زملاءه فى برشلونة قبل السفر إلى مانشستر

فى سياق مختلف، قالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن الحارس التشيلى كلاوديو برافو حرص على حضور تدريبات برشلونة، اليوم الأحد، من أجل توديع زملائه فى البارسا قبل الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، حيث كان الحارس التشيلى قد حصل على إذن بعدم التدريب استعدادًا للسفر إلى إنجلترا لإنهاء صفقة انتقاله لملعب "الاتحاد".

جدير بالذكر أن برشلونة توصل لاتفاق هو الأخر على التعاقد مع بديل برافو وهو حارس أياكس أمستردام الهولندى، كاسبر سيليسين، مقابل 13 مليون يورو، على أن يتم الإعلان الرسمى عن الصفقة يوم الأربعاء المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة