أسماء مصطفى تقارن بين حفل عمرو دياب ومباريات كرة القدم فى "نهار جديد"

الأحد، 21 أغسطس 2016 12:23 م
أسماء مصطفى تقارن بين حفل عمرو دياب ومباريات كرة القدم فى "نهار جديد" أسماء مصطفى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت المذيعة أسماء مصطفى بحفل النجم عمرو دياب بالساحل الشمالى، واصفةً جمهوره بأنه يمثل كل نماذج المصريين التى نقابلها يومياً فى حياتنا.

 

وأضافت "أسماء" فى حلقة اليوم، الأحد، من برنامج نهار جديد الذى تقدمه عبر فضائية النهار، أن الحفل كان موجودا به فئات وطبقات اجتماعية متباينة، وكذلك مستويات مادية مختلفة جداً، مشيرةً إلى أن التنظيم الجيد كان هو السمة الأساسية وأهم ميزة من مميزات الحفل.

 

وأبدت استغرابها من عدم وجود مثل هذا التنظيم فى مباريات كرة القدم، رغم أن عدد جمهور حفل الهضبة اقترب من عدد حضور مبارة كرة قدم بين فريقى الأهلى والزمالك فى الإستاد، وأشادت بوجود أكثر من بوابة للدخول، مما أدى لعدم وقوع تدافع أو أى أزمات مما يحدث داخل ملاعب الكرة، لافتةً إلى أن الحضور قد خضعوا للتفتيش بمنتهى الأدب والذوق، ولم يعترض أحد على التفتيش حتى الشخصيات الهامة والنجوم المعروفين، مؤكدةً أنه لم يدخل سوى حاملى التذاكر.

 

وأضافت مذيعة النهار أن مقارنة الحفل بمباريات الكرة يثير تساؤلات عديدة، لأن الجمهور هو نفس الجمهور بنفس العدد تقريباً، ورغم ذلك لم تحدث أى عمليات تحرش أو تكدس على البوابات أو "خناقات"، متسائلةً هل الجهات الحكومية لا تستطيع أن تؤمّن لنا مباريات كرة قدم وتنظمها مثل هذا الحفل، فإن لم يكن لديها القدرة على ذلك، فليس من العيب أن تستعين بخبرات بعض شركات القطاع الخاص "المهم الحاجة تطلع حلوة" على حد قولها.

 

كان الهضبة عمرو دياب قد أحيا حفلًا غنائيا داخل قرية "مراسى" بالساحل الشمالى، أول أمس الجمعة، وشهدت ساحة مسرح الحفل توافدًا جماهيريًا كبيرًا من جمهور "الهضبة"، إضافة لنجوم الفن والمجتمع الذين حضروا الحفل، ومنهم خالد سليم وحرمه، راندا البحيرى، الإعلامية أسماء مصطفى، والشيف علاء الشريبنى وحرمه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة