إنشاء أكبر مركز طبى بالقاهرة الجديدة باستثمارات 150 مليون جنيه

الأحد، 21 أغسطس 2016 01:15 ص
إنشاء أكبر مركز طبى بالقاهرة الجديدة باستثمارات 150 مليون جنيه المهندس محمد البستانى رئيس مجلس إدارة الشركة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت شركة البستانى للتنمية العقارية والسياحية، عقد تنفيذ إنشاء مشروع مجمع خدمات طبية بالقاهرة الجديدة، بحضور الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق السابق وعدد من المستثمرين العقارين.

وقال المهندس محمد البستانى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أمس السبت، إن المشروع يقام على مساحة ١٥٠٠ متر مربع، لافتًا إلى أن المركز الطبى سيخدم مدينة القاهرة الجديدة بالكامل، بالإضافة إلى أنه سيكون به جزء اقتصادى لخدمة المواطنين محدودى الدخل بأسعار منخفضة.

وأوضح، فى تصريحات له، أن المدة الزمنية التى يستغرقها إنشاء المشروع تقدر بنحو عامين، لافتًا إلى أن المركز سيتضمن نحو 50 عيادة لعلاج لكافة التخصصات، بالإضافة لصيدلية ومعامل تحاليل، ووحدات للعلاج الطبيعى، مؤكدًا أن المستهدف أن يحقق المركز الطبى عائدًا من بيع أو تأجير هذه العيادات مبلغ يصل لـ150 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الهدف من المشروع توفير خدمات طبية مميزة لسكان القاهرة الجديدة، لافتًا إلى أنه سيتم افتتاح المركز الطبى عام ٢٠١٨.

من ناحية أخرى، أكد أن الشركة دخلت فى شراكة مع مجموعة مستثمرين لإطلاق مشروع سياحى متكامل على مساحة 60 ألف متر بمنطقة الجلالة بالعين السخنة بامتداد 500 متر على شاطئ البحر.

 وأوضح أن المشروع يتضمن إنشاء ما يقرب من 500 إلى 600 شاليه على مرحلتين بمتوسط مساحات تتراوح من 80 إلى 200 متر، مع حدائق خاصة تطل على المياه لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، ومن أهم ما يميز المشروع وجود بحيرة جبلية رائعة وشواطئ رملية خلابة وسط الجبلية الساحرة للمنطقة، مشيرًا إلى أن عملية الطرح ستتم بعد الانتهاء من التصميمات النهائية للمشروع بثلاثة أشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة