بالفيديو.. الإرهاب يضرب المنوفية.. استشهاد شرطيين وإصابة 5 بينهم مدنيان فى هجوم مسلح على كمين أمنى بالسادات.. 5 ملثمين يستقلون سيارة نقل أطلقوا النار على الكمين.. ومدير الأمن: تشكيل فريق بحث لضبط الجناة

الأحد، 21 أغسطس 2016 10:19 ص
بالفيديو.. الإرهاب يضرب المنوفية.. استشهاد شرطيين وإصابة 5 بينهم مدنيان فى هجوم مسلح على كمين أمنى بالسادات.. 5 ملثمين يستقلون سيارة نقل أطلقوا النار على الكمين.. ومدير الأمن: تشكيل فريق بحث لضبط الجناة أثار الحادث الإرهابى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 وكيل وزارة الصحة تزور المصابى بمستشفى السادات

 

 فريق من النيابة يعاين مكان الحادث

شهدت محافظة المنوفية، فى ساعة مبكرة من صباح االيوم الأحد، حادثًا إرهابيًا بشعًا، حيث أطلق مجهولون الرصاص، على كمين العجيزى بمدينة السادات، ما أسفر عن استشهاد شرطيين وإصابة 3 آخرين و2 مدنيين.

وأكد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن المنوفية، أن مجهولين ملثمين كانوا يستلقون سيارة نقل أطلقوا الرصاص على أفراد كمين العجيزى بطريق "كفر داود – السادات" فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، ما أدى إلى استشهاد شرطين وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيان.

 

دماء الشهداء والضحايا فى مكان الحادث

وأضاف المصدر أن قوات الكمين تبادلت إطلاق الرصاص معهم ولكنهم فروا هاربين.

وانتقل فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار أنس جمال مدير نيابة مركز السادات، والمستشار أحمد علوان، وأحمد داود وكلاء النيابة، إلى مكان الحادث.

 


بالفيديو.. لإرهاب يضرب المنوفية.... by youm7

وأكد اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، أنه تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد عمر زهير رئيس المباحث الجنائية، والعميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائى والمقدم أحمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز السادات، وتم وضع أكمنة ثابتة ومتحركة لسرعة ضبط منفذى الهجوم الإرهابى على كمين العجيزى.

 

قوات الأمن تعاين الكمين

وأضاف مدير الأمن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، خلال تفقده مكان الحادث الإرهابى، أن قوات الانتشار السريع تمشط الآن المنطقة بحثا عن الجناة.

فيما انتقلت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، إلى مستشفى السادات المركزى للاطمئنان على حالة المصابين.

وأكدت الدكتورة هناء سرور، أنه تم استخراج الرصاص من جسد المصابين وحالتهم مستقرة، مضيفة أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى وتوفير كافة احتياجات المصابين.

 

فريق النيابة فى مكان الحادث

وقرر المستشار أنس جمال مدير نيابة السادات، نقل جثث كل من محمد شعبان السيد 28 عاما مجند، ويوسف أحمد يوسف ٢٠ سنة مجند إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمى، لمعاينة الطب الشرعى.

وكان مصدر بهيئة الإسعاف فى المنوفية، أكد أن مجهولين أطلقوا النار على كمين العجيزى بمدينة السادات، الأمر الذى أدى إلى استشهاد فردى شرطة وإصابة 5 آخرين بينهم "شخصان مدنيان".

 
 

آثار الحادث

وكيلة وزارة الصحة تتحدث مع أحد المصابين

أحد المصابين فى الحادث

مصاب آخر

أحد المصابين فى استهداف كمين العجيزى

أحد المصابين يتلقى العلاج

وكيلة وزارة الصحة تطلع من أحد الأطباء على حالة المصابين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة