بالفيديو.. ريال مدريد يتفوق على سوسيداد 0/2 فى الشوط الأول بالليجا

الأحد، 21 أغسطس 2016 09:19 م
بالفيديو.. ريال مدريد يتفوق على سوسيداد 0/2 فى الشوط الأول بالليجا احتفال نجوم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه ريال سوسيداد، بهدفين دون مقابل، فى المباراة المقامة بين الفريقين حاليا، على ملعب "أنويتا" فى الجولة الأولى للدورى الإسبانى.

سجل الويلزى جاريث بيل هدف التقدم لريال مدريد فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق رأسية رائعة، وهو الهدف الأول للفريق الملكى فى الموسم الجديد لليجا.

وأصبح جاريث بيل صاحب أسرع هدف افتتاحي لريال مدريد فى الدوري الإسباني منذ عام 2003، عندما افتتح ديفيد بيكهام التسجيل أمام ريال بيتيس بعد دقيقتين .

 

أضاف النجم الشاب ماركو أسينسيو الهدف الثانى للميرنجى بطريقة رائعة بعدما سدد الكرة فوق الحارس فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وتصدى حارس ريال سوسيداد لأخطر فرص الفريق الملكى فى الشوط الأول، بعدما تصدى للتسديدة الصاروخية من تونى كروس فى الدقيقة 20 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يلتقى أتلتيكو مدريد مع فريق ديبورتيفو ألافيس، فى العاشرة وربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، ضمن منافسات نفس الجولة.

 

يذكر أن فريق برشلونة يتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه ريال بيتيس، بستة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لليجا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة