بالفيديو.. محافظ جنوب سيناء يرفع درجة الاستعداد القصوى قبل عيد الأضحى

الأحد، 21 أغسطس 2016 06:39 م
بالفيديو.. محافظ جنوب سيناء يرفع درجة الاستعداد القصوى قبل عيد الأضحى اجتماع المجلس التنفيذى لجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء رفع درجة الاستعدادات إلى القصوى بجميع المديريات، استعدادا لعيد الأضحى المبارك، من خلال مراكز العمليات بكل المدن، مع التأكد من إرسال كشوف بأسماء النوبتجيات، وإرسال تقارير يومية إلى مركز عمليات المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى رقم 8 لسنة 2016 بالديوان العام، وذلك بحضور جمال الريس، السكرتير العام المساعد، واللواء أحمد أبو عقيل حكمدار المحافظة، ورؤساء المدن، ووكلاء الوزارات، ومديرى عموم المديريات، ومديرى إدارات الديوان العام. ووجه المحافظ بتكثيف الحملات المرورية، والسيطرة على تجاوزات السرعة المقررة على طول طرق المحافظة، ورفع درجة الاستعداد إلى القصوى بإدارة الحماية المدنية.

 وشدد فودة على رفع درجة الاستعداد بجميع المساجد، من حيث النظافة، والاهتمام بدورات المياه، والاهتمام بالساحات التى تتم فيها صلاة عيد الأضحى، ورفع درجة الاستعداد لأقسام الاستقبال والطوارئ والطب الوقائى بجميع مستشفيات المحافظة، ومراكز الإسعاف، خلال أيام العيد.

 كما وجه برفع درجة الاستعداد للعاملين بجميع محطات تحلية وإنتاج المياه ومحطات الصرف الصحى، والتأكيد على انتظام العمل وصلاحية المعدات مع تواجد نوبتجية خلال أيام العيد بصفة مستمرة طوال 24 ساعة.

وأشاد المحافظ بالعرض الضوئى الذى تم استعراضه خلال الاجتماع التنفيذى لإنجازات المحافظة، سواء الديوان العام أو مجالس المدن أو مديريات الخدمات. تناولت العروض الموقف التنفيذى للخطة الاستثمارية للعام المالى 2015 / 2016، بجانب بعض المشروعات التى تمت خارج الخطة الاستثمارية.

 ووجه المحافظ مديرى العموم بكسر الروتين وعدم التضييق على الناس، وتيسير مصالح المواطن مادامت فى إطار الضوابط والقانون.
محافظ جنوب سيناء يرفع درجة الاستعداد للقصوى قبل... by youm7

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة