بالفيديو والصور.. تكريم سارة سمير بطلة العالم فى رفع الأثقال.. محافظ الإسماعيلية: الرئيس السيسى بعث برسالة تهنئة للبطلة.."الرياضية العسكرية":ندعم سارة منذ 2007..وشقيق البطلة:نهدى الميدالية لروح والدها

الأحد، 21 أغسطس 2016 03:14 ص
بالفيديو والصور.. تكريم سارة سمير بطلة العالم فى رفع الأثقال.. محافظ الإسماعيلية: الرئيس السيسى بعث برسالة تهنئة للبطلة.."الرياضية العسكرية":ندعم سارة منذ 2007..وشقيق البطلة:نهدى الميدالية لروح والدها جانب من حفل التكريم
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على أنه سعيد بفوز ابنة الإسماعيلية سارة سمير والتى رفعت اسم مصر عاليا بين دول العالم بفوزها بالميدالية البرونزية فى رفع الأثقال، مطالبا سارة بالاستمرار فى إحراز البطولات القادمة.


المحافظ أثناء الاحتفال

جاء ذلك خلال تكريم سارة سمير مساء السبت بقرية الهوانية بمدينة القصاصين وشارك فى الاحتفال نواب الإسماعيلية اللواء اشرف عمارة وأحمد سعيد شعيب وعصام منسى وأحمد بدران البعلى والدكتور سامى هاشم، والمحاسب الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد والمهندس محمد شيحة رئيس مدينة التل الكبير العميد محمد حافظ مدير المؤسسة الرياضية العسكرية، وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة ومدينة التل الكبير ومدينة القصاصين وأهالى القرى المجاورة.


جانب من المنصة

وأشار المحافظ إلى أن جميع مطالب أهل القرية مجابة وسوف نعمل على حل جميع المشاكل ونقف بجوار سارة وندعمها حتى تكون دائما فى المقدمة. وأنه أصدر قرارا برفع العقوبات عن مركز شباب الهوانية التى كانت مقررة عليه من قبل الشباب والرياضة ليعود لممارسة نشاطه ويرعى الموهوبين رياضيا بالقرية.


المحافظ والنواب وسارة

وقال المحافظ إنه مكلف بإبلاغ التهانى القلبية للبطلة سارة ولجميع أهالى القرية من الرئيس عبدالفتاح السيسي وأنه سوف يكون هناك العديد من التكريمات لسارة فى الأيام المقبلة. وكشف العميد محمد حافظ مدير عام المؤسسة الرياضية العسكرية التى تلعب بها سارة، أن المؤسسة تدعم سارة منذ عام 2007 ومستمرون فى تقديم الدعم والمساندة مؤكدًا أن والدها المهندس سمير أحمد سيد كان داعما لها وكان ينتظر هذه اللحظة وأنه موجود بروحة بيننا الآن فى فرح سارة.


المحافظ يعد بحل مشاكل القرية

وقال محمد سمير شقيق سارة إنه يهدى هذه الفرحة الكبيرة وهذا التكريم لروح والده والذى كان سببا فى نجاح سارة وحصولها على العديد من البطولات حتى هذه اللحظة.

وأضاف النائب أحمد بدران البعلى نائب دائرة القصاصين أنه سعيد بوصول ابنة قرية الهوانية إلى العالمية وأن هناك العديد من الأبطال فى مختلف المجالات فى قرية الهوانية والقرى المجاورة مؤكدا على دور والدة سارة وجميع الأمهات المصريات اللائى قدمن لنا العديد من المواهب وأيضا دور المؤسسة العسكرية حماية مصر ودرعها ليس فقط فى الحروب ولكن فى تقديم ودعم المواهب الرياضية.


مدير المؤسسة العسكرية

وتحدث الدكتور سامى هاشم نائب الإسماعيلية عن ذكرياته عندما كان يأتى إلى هذه القرية والقرى المجاورة لممارسة الرياضة وأنه سوف يقف إلى جانب محمد سمير شقيق سارة حتى يتم تعيينه معيدا بكلية التربية الرياضية التى تخرج منها وهو الأول على دفعته.


شقيق سارة

وتابع العميد أحمد شعيب نائب دائرة أبوصوير ومركز الإسماعيلية أن هذه القرى بها العديد من المواهب لابد من رعايتهم وتنمية مواهبهم، وخاصة فى الرياضة مقدما الشكر لأسرة سارة التى وقفت بجانبها حتى وصلت إلى العالمية.


المحافظ يكرم سارة

وقدم محافظ الإسماعيلية درع المحافظة وشهادة تقدير تكريما لسارة كما كرمتها المؤسسة العسكرية بإهدائها درع المؤسسة والعديد من الهدايا وشهادات التقدير من مؤسسات وأفراد تكريما لسارة، وكانت فرقة السمسمية بدأت الاحتفالية بتقديم العديد من الفقرات الفنية على هامش الاحتفال.

 
 

والدة سارة فى الحفل

جانب من الجمهور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة