بالفيديو والصور.. محافظ الدقهلية يعطى إشارة البدء للموجة الثانية من "حلوة يا بلدى"

الأحد، 21 أغسطس 2016 02:46 م
بالفيديو والصور.. محافظ الدقهلية يعطى إشارة البدء للموجة الثانية من "حلوة يا بلدى" مبادرة حلوة يا بلدى بالدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إشارة البدء لانطلاق فعاليات الموجة الثانية من حملة "حلوة يا بلدى" اليوم من ملعب استاد المنصورة والتى تشارك فيها القوات المسلحة.

 


محافظ الدقهلية يعطى إشارة البدء للموجة الثانية... by youm7

ووصل المحافظ إلى أرض ملعب استاد المنصورة الرياضى يرافقه اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، وكان فى استقباله لفيف من القيادات العسكرية والأمنية ورجال الأوقاف والأزهر ووكلاء الوزارات المعنية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

وعزف  السلام الوطنى وتجول المحافظ فى أرض الملعب ليصافح المجموعات المشاركة فى الحملة إلى جانب فرق القوات المسلحة وكذلك إدارات المرور والمرافق.

وشدد المحافظ على مديرى إدارتى المرور والمرافق بضرورة تطبيق القانون على الجميع بكل حسم ورفع كل المخالفات من الشارع ووضع قواعد واضحة لتطبيق منظومة مرور تضمن سيولة الحركة وإزالة كل الإشغالات واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لردع المخالفين.

وتحدث المحافظ مؤكدا أننا سنعمل على مدار اليوم وأننا بدأنا الحملة من قبل واليوم نبدأ الموجة الثانية بمشاركة القوات المسلحة، مشيرا إلى ضرورة التعاون والتكاتف لنجعل الدقهلية أفضل محافظات مصر، مضيفا أن البداية ستكون من المنصورة لتشمل جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

كما أوضح "إمام"  إن الحملة فى موجتها الثانية لن تقتصر على أعمال النظافة فحسب بل تشمل أعمال تطوير وتحسين وتجديد  فى مختلف الجوانب والقطاعات ومنها على سبيل المثال أعمال صيانة كشافات الإضاءة وتجديد ودهان البلدورات وقص وتهذيب الأشجار ورفع القمامة والأتربة وصيانة وتعديل بالوعات الصرف الصحى وتجديد أسلاك وأعمدة الكهرباء وغسيل الأرصفة وتمهيد الشوارع بالرصف والتحسين وإزالة الإشغالات والمخالفات ورفع كل أنواع التراكمات وتنظيم حركة المرور وغيرها الكثير ضمن أهداف الحملة التى بدأت أعمالها اليوم الأحد بمشاركة كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبمشاركة القوات المسلحة.

وقد أكد المحافظ إن الحملة لا تهدف فقط لتنفيذ العديد من المهام والأنشطة بل توصيل رسالة للمواطنين أننا نبذل كل الجهود من أجل توفير سبل الراحة للجميع ومن أجل تحقيق كل المطالب وتقديم أفضل خدمة فهذا دورنا وواجبنا العمل على تحقيقه، مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجميع والعمل بقلب واحد كرجل واحد لتحقيق كل ما نأمل فيه جميعا شعب وحكومة.

 


القوات المسلحة المشاركة

طابور العرض

المعدات والمتطوعون

المحافظ ومدير الأمن يتفقدان العرض

المحافظ يصافح بعض الأطفال








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة