رباب المليجى والدة الطفلة "دانة" ضحية حادث الدائرى: "سائق نقل فرم بنتى"

الأحد، 21 أغسطس 2016 07:44 ص
رباب المليجى والدة الطفلة "دانة" ضحية حادث الدائرى: "سائق نقل فرم بنتى" رباب المليجى والدة الطفلة " دانة " ضحية حادث الدائرى:" سائق نقل فرم بنتى على الدائرى "
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت رباب الميلجى والدة الطفلة دانة والتى راحت ضحية حادث على الطريق الدائرى بسبب رعونة أحد سائقى سيارات المقطورة، حملتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للمطالبة بالقصاص لطفتلها، مطالبة المسئولين بضرورة الرقابة على الطرق، مؤكدة أن الحملة ليس الغرض منها مقابل مادى ولكن هدفها منع تكرار تلك الحوادث .


صورة الأم المكلومة مع طفتلها 

وتحكى "رباب المليجى" قصة الحادث عبر منشورها على فيس بوك: "بنتى راحت بسبب سواق نقل فرمنى على الدائرى وسواق تريلا راكن بعرض الطريق ولولا ستر ربنا كان يبقى فيه ١٠ عربيات وأرواح كتير فى نفس الحادثة".

 


رباب المليجى تحكى قصة وفاة إبنتها " دانة" 

 

وأضافت الأم المكلومة رباب المليجى: "أنا صابرة ومحتسبة بنتى ولا أزكيها على الله.. بس لو بتحبونى لازم نعمل وقفة.. لازم قانون المرور يتغير وده مش حيتغير إلا بمساعدتكوا".

وطالبت أصدقائها على فيس بوك برواية ما حدث، قائلة: "احكوا الحكاية وشيروا الصور.. خلوا الموضوع يكبر ويكبر.. عشان محدش يحس بالوجع اللى أنا حساه.. ومفيش عيلة تانية تفقد أى فرد فيها.. ربنا ما يورى حد اللى أنا شفته فى الكام دقيقة بتوع الحادثة ولا الرعب اللى شفته فى عين بنتى وهى محشورة فى الكنبة.. اللهم أجرنى فى مصيبتى".

كما واصلت من خلال منشوراتها حزناً على ابنتها قائلة: "حبيبتي يا بنتى.. كان نفسى أشوف صورتك فى التليفزيون وأنتى عروسة.. بس عزائى الوحيد إنك ملاك".. وتابعت "رباب": "وعدتك أنى مش حسيب باب غير لما أفتحه ومكملة على وعدى يا حتة من قلبى.. يا أحلى حضن فى الدنيا".

 


منشور آخر للأم المكلومة رباب المليجى 

يذكر أن المحامى سمير صبرى، رفع دعوى قضائية بإلزام الحكومة بسرعة إصدار القرارات لوقف نزيف الدم على الطرق، ووقف استيراد أو تصنيع أنصاف المقطورات المستعملة الخردة ووقف تحويل نصفى المقطورتين إلى تريلات، وإلزام الداخلية بإصدار قرار بسحب وإلغاء تراخيص سيارت النقل الثقيل بكافة أنواعها فى حالة السير داخل المدن فى غير الأوقات المخصصة لها، وذلك بعد إرسال والدة الطفل لها مأساه وفاة ابنتها.

 


صورة لسيارة النقل 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة