محافظ أسيوط يحيل 11 طبيب بمستشفى ديروط المركزى للشئون القانونية

الأحد، 21 أغسطس 2016 11:44 ص
محافظ أسيوط يحيل 11 طبيب بمستشفى ديروط المركزى للشئون القانونية ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، إيقاف مسئول دفتر الحضور والانصراف بمستشفى ديروط المركزى عن العمل، وإحالة 11 طبيب للشئون القانونية لاتخاذ اللازم وذلك لعدم تواجدهم وترك العمل خلال مواعيد العمل الرسمية.

وشدد الدسوقى فى بيان اليوم، على جميع رؤساء المراكز والأحياء بضرورة المرور على المستشفيات والوحدات الصحية، ومتابعة سير العمل ومدى انضباط الأطباء والعاملين بالمستشفيات والتأكد من توافر العلاج للمرضى، مؤكداً على أنه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة ورادعة ضد كل من يخالف القواعد والقوانين.

وقال أبو العيون عزتلى رئيس مركز ومدينة ديروط، إنه تم المرور على مستشفى ديروط المركزى لمتابعة العمل بها ومعرفة أهم السلبيات، مشيراً إلى أنه تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية والمتابعة الميدانية وغرفة العمليات الرئيسية بالمركز للمرور يومياً على المستشفى وإعداد تقرير بالسلبيات.

وأضاف أنه تم المرور على المستشفى لمدة 5 أيام على التوالى وتبين تواجد بعض الأطباء وأفراد من طاقم الأمن والتمريض ولكن لوحظ عدم تواجد 4 أطباء أخصائيين وهم أخصائى جراحة وأخصائى نساء وأخصائى أطفال وأخصائى باطنه بالإضافة إلى عدم تواجد 3 أطباء نواب بأماكن عملهم على الرغم من توقيعهم بدفتر النوبتجيه الخاص بالفترة من الساعة الثانية ظهراً حتى الثامنة مساءاً ومنهم طبيبة رمد وطبيبة نساء وطبيبة أطفال كما أنه تغيب عن العمل 4 أطباء بقسم الاستقبال.

وأسفرت الجولات أيضا عن قيام المدعو (ج . م . أ) مسئول دفتر الحضور والانصراف عن هذه الفترة بالتوقيع لبعض الأطباء وتبين عدم حضورهم ووجود طلب تبديل نوبتجية بين كلا من الدكتورة (ش . س) والدكتورة (ف . ر) ووجد توقيع الدكتورة (ف . ر) على الرغم من عدم حضورها وأيضا تم تقديم إقرار من الدكتورة (م . م) بحضورها الساعة الثانية والنصف ظهراً وبالرغم من ذلك كانت موقعة حضور بدفتر النوبتجية.

وأضاف عزتلى، أنه لوحظ بعض السلبيات بالمستشفى ومنها شكوى المرضى بقسم الغسيل الكلوى من عدم مرور الأطباء عليهم ومتابعة حالاتهم بالإضافة إلى عدم وجود إضاءة بقسم العظام وعدم وجود مياه بقسم الاستقبال، مؤكدا إنه تم رفع مذكرة لوكيل وزارة الصحة والسكان لاتخاذ اللازم مشددا على حل كافة المشاكل الخاصة بالمستشفى وتجنب حدوث اى ضرر للمرضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة