مدير مستشفى الأحرار: تطوير جراحات القلب المفتوح وعلاج العيوب الخلقية

الأحد، 21 أغسطس 2016 02:00 ص
مدير مستشفى الأحرار: تطوير جراحات القلب المفتوح وعلاج العيوب الخلقية مستشفى - أرشيفية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد رشاد، مدير مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق، أن المستشفى انتقلت تابعيته من مديرية الصحة بالشرقية وانضم بشكل نهائى إلى الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة، وجارٍ الفصل النهائى للموازنة العامة الخاصة بالمستشفى للعام المالى الجديد والوحدة الحسابية الخاصة بها.
 
 
وأضاف لـ"اليوم السابع" أن وفدًا من الهيئة قد زار المستشفى برئاسة الدكتور هانى نصر أمين عام هيئة المعاهد والمستشفيات التعليمية، والدكتور محمد فوزى الأمين المساعد للشئون الفنية بالهيئة بالإضافة إلى لجنة إشرافية للوقوف على أهم المشكلات والعوائق الحالية.
 
 
وأشار إلى أن الدكتور هانى نصر وعد بسرعة حل مشكلتى التكييف المركزى والمصاعد بالمستشفى كما وعد بأهمية الاستفادة من الكوادر البشرية المدربة بالهيئة لتدريب ورفع كفاءة الأطباء وطاقم التمريض والإداريين بمستشفى الأحرار كما وعد باعتماد دعم مالى عاجل للنهوض بالخدمات الصحية والبنية الأساسية والتجهيزات الطبية بالمستشفى. 
 
 
وأوضح مدير مستشفى الأحرار التعليمى أن الوفد اجتمع برؤساء الأقسام الطبية بالمستشفى، وأكد حرصه على حل جميع المشاكل فى الإطار الزمنى المناسب وحسب أولويات كل مشكلة.
 
 
وأعلن مدير مستشفى الأحرار التعليمى أنه سيتم تفعيل التعاون والإشراف المباشر من قبل معهد القلب القومى ومعهد السكر ومعهد الكبد على أقسام المستشفى فى إطار تطوير الخدمات الطبية برفع خدماتها النوعية خاصة جراحات القلب المفتوح وعلاج العيوب الخلقية بالقلب وقسطرة القلب لدى الأطفال والبالغين والعمل على توفير الرعاية الخاصة لمرضى الكبد والسكر نظرًا لتردد أعداد كبيرة من أبناء المحافظة على المستشفى. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة