مصدر أمنى: القبض على سارق خزينة مديرية أمن الإسكندرية

الأحد، 21 أغسطس 2016 12:19 م
مصدر أمنى: القبض على سارق خزينة مديرية أمن الإسكندرية اللواء عادل التونسى مدير امن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى، إلقاء القبض على المتهم بسرقة خزينة مديرية أمن الإسكندرية، ومازالت التحقيقات، مستمرة معه داخل مبنى مديرية الأمن، وقبل إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

 وأكد المصدر أن المتهم بالسرقة، تم الاستدلاء عليه من خلال، تحليل عينة الدم، التى عثر عليها فى مكتب الحسابات، وجار عرضه على النيابة..

وكانت نيابة سيدى جابر برئاسة المستشار محمد شلبى، قد انتهت من تحقيقاتها فى واقعة سرقة مبلغ 90 ألف جنيه من خزنة مديرية أمن الإسكندرية، حيث قررت استعجال تقرير الأدلة الجنائية وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وصرف مسئولى الحسابات وموظفى المديرية الذين تم الاستماع إلى أقوالهم صباح اليوم .

وكان أفراد وخبراء الأدلة الجنائية، قد انتقلوا إلى مديرية أمن الإسكندرية، لمعاينة واقعة كسر خزينة الأموال الخاصة بتحصيل مبيعات وتوريد طوابع الشرطة بمختلف الأقسام الشرطية بالمدينة . 

واستمعت نيابة سيدى جابر، برئاسة المستشار محمد شلبى، إلى أقوال عدد من مسئولى الحسابات، ومعلوماتهم عن الواقعة.

واجرت النيابة تحقيقات موسعة حول سرقة الخزينة، والاستيلاء منها على مبلغ 90 ألف جنيه، وهى حصيلة مبيعات وتوريد طوابع الشرطة، بمختلف أقسام الشرطة بالمدينة .

وكان "أحمد.ع" المسئول عن قطاع الحسابات بالمديرية، تفاجأ أثناء حضوره إلى العمل صباحاً، بحدوث كسر فى قفل الدولاب المخصص لوضع المبلغ المالى داخله، واختفاء مبلغ 90 ألف جنيه والتى كانت قيمة متحصلات المديرية لطوابع الشرطة من جميع الأقسام الشرطية.

تم تحرير المحضر رقم 16774 لسنة جنح سيدى جابر، وبالعرض على النيابة العامة، قررت فتح تحقيق عاجل وموسع لكشف غموض الجريمة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة