من الأحذية لـ الملابس لـ النظارات..7 ملامح من موضة 1990 عادت إلى 2016

الأحد، 21 أغسطس 2016 10:00 ص
من الأحذية لـ الملابس لـ النظارات..7 ملامح من موضة 1990 عادت إلى 2016 أزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعرف على أحدث صيحات الموضة والسير وفقها يتطلب من الفتيات أن يكن مُلمات بأصول هذه الموضة و إلى أى وقت تنسب قطع الملابس هذه، ومن يتابع تفاصيل الموضة بحق سيجد أن منصات الموضة حالياً تتجه نحو الخلف، إذ تتواجد العديد من قطع الملابس العائدة من بداية التسعينيات وتحديداً من عام 1990، إذ كان هذا العام الخط الفارق بين موضة السبعينيات والثمانينيات والانفتاح الجديد الذى شهدته فترة التسعينيات، والآن تتواجد على ساحة الأزياء عدد من قطع الملابس العائدة من عام 1990 لتتربع على عرش الموضة فى 2016.

من أبرز علامات الموضة العائدة من عام 1990:

1- السروال الجينز ذو الوسط العالى:

الفتيات الآن يقبلن على شراء البنطلون الجينز ذو الوسط العالى، على عكس السنوات السابقة التى كان فيها الوسط المنخفض "الساقط" هو سمة موضة السراويل الجينز.

 


البنطلون الجينز

2- السالوبيت:

لم يكن السالوبيت من المستحدثات حالياً كما تعتقد بعض الفتيات اللاتى لا ينتمين إلى جيل التسعينيات، لكنه من بداية قطع الملابس الجينز التى كانت متربعة على عرش الموضة فى عام 1990.

 


السالوبيت

3- القميص الكاروه:

بعيداً عن فيلم هيبتا وصور سوشيال ميديا التى تتخذها بعض الفتيات أن القميص الكاروه من اهم سمات الموضة حالياً، يعتبر القميص الكاروه من أبرز قطع الملابس التى كانت على عرش الموضة عام 1990.

 


الملابس الكاروه

4- الفستان الفلورى:

استمراراً لقطع الملابس العائدة من عام 1990، من ينظر إلى أفلام ومسلسلات التسعينيات سيجد أن الفستان المنقوش بالورود "الفلورى" كان من أهم قطع الملابس عند الفتيات وقد عاد الآن مرة آخرى إلى دواليب الفتيات.

 


الفستان الفلورى

5- النظارات الشمسية الدائرية:

ولأن ملامح الموضة متفق عليها، فكانت النظارات الشمسية ذو العدسات التى تأخذ الشكل الدائرى من أهم ملامح الموضة عام 1990ن وقد عادت مرة آخرى لتتربع على عرش الموضة الآن.

 


النظارة الشمسية

6- البوت العسكرى:

قد لا تصدق بعض الفتيات أن البوت الذى يشبه الأحذية العسكرية من أبرز صيحات موضة الأحذية عام 1990، وعاد الآن ليكون من أهم ستايلات الأحذية الآن بألوانه الأنيقة مثل الأسود والبنى والهافان.

 


البوت

7- الليجن:

منذ أن بدأ الليجن فى الظهور وقاموت حوله النقاشات ومجالات الجدل حول ذلك البنطلون المستحدث الذى تتجه اليه الفتيات، لكن لا يعرف الكثيرون أن الليجن كان فى الأصل من ملامح موضة التعسينيات.

 


الليجن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة