موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

الأحد، 21 أغسطس 2016 11:18 ص
موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة نجوم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح فريق ريال مدريد مشواره فى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى 2016/2017، عندما يحل ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الأولى لليجا.

 

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ريال مدريد وسوسيداد، فى الثامنة وربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "أنويتا" معقل الأخير، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 3 HD.

 

ريال مدريد يحلم بالتتويج بالدورى الإسباني

يأمل الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، فى قيادة الميرنجى للعودة إلى منصة التتويج بالدورى الإسبانى بعدما غاب اللقب عن خزائن الفريق الملكى فى السنوات الأخيرة وتحديدا منذ موسم 2011/2012، حيث اكتفى بعدها بالحصول على "الوصافة" 3 مرات، والمركز الثالث مرة واحدة.

 

ويخوض الميرنجى المواجهة الافتتاحية فى الليجا بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح فى التتويج بأول ألقابه فى الموسم الجديد "كأس السوبر الأوروبى"، على حساب أشبيلية.

ريال مدريد يتحدى الإصابات

ويعانى ريال مدريد من غياب العديد من اللاعبين الأساسيين عن ضربة البداية فى الليجا، من أبرزهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، والحارس الكوستاريكى كيلور نافاس بسبب الإصابة.

كما يلتقى أتلتيكو مدريد مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس العائد حديثا إلى الدورى الإسبانى، على ملعب " فيسنتى كالديرون"، فى العاشرة وربع من مساء اليوم الأحد.

 

برشلونة يتصدر الدورى الإسباني

يذكر أن فريق برشلونة يتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه ريال بيتيس، بستة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لليجا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة