نسمة محجوب: أقدم أغنية "مستغربة" هدية لجمهورى فى مهرجان محكى القلعة

الأحد، 21 أغسطس 2016 04:00 ص
نسمة محجوب: أقدم أغنية "مستغربة" هدية لجمهورى فى مهرجان محكى القلعة نسمة محجوب
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع اختيار إدارة مهرجان محكى القلعة للغناء والموسيقى برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم على مجموعة من المطربين الشباب للمشاركة لأول مرة فى مهرجان محكى القلعة للغناء والموسيقى فى دورته الـ 25 ، إذ اختارت اللجنة المطرب أحمد سعد، وكارمن سليمان، ونسمة محجوب، وأحمد جمال، للوقوف بجانب المطربين الكبار مثل مدحت صالح وخالد سليم وغيرهم.
 
وقالت المطربة نسمة محجوب لـ"اليوم السابع" إن سعادتها لا توصف لاختيارها من قبل إدارة المهرجان للمشاركة لأول مرة فى مهرجان محكى القلعة للغناء والموسيقى.
 
وأوضحت محجوب أنها ستعود من الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام المقبلة لإجراء البروفات النهائية قبل الحفل بيومين المقرر إحياؤه يوم 27 أغسطس من الشهر الجارى مع فرقتها وفرقة الموسيقار علاء ياسين، واستعدت لغناء أغنية جديدة تؤديها لأول مرة فى المهرجان بعنوان "مستغربة" كلمات تامر حسين، ألحان محمد إيهاب عبد الواحد، توزيع شادى الحلوانى، لافتة إلى أنها ستطرح على القنوات الفضائية ومحطات الراديو بعد أسبوع من الآنز.
 
وأوضحت محجوب أن الأغنية سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، فضلا عن تجهيزها 10 أغان خاصة بها و أبرزها مستغربة، حب أخوات، هتقولى إيه، كما ستقدم محجوب بعض الأغانى من الزمن الجميل لأم كلثوم ونجاة، وفايزة أحمد وغيرهم كما تشدو بأغنية I WILL SURVIVE للمطربة جوريال جانيور.
 
وفى نفس السياق أكدت  محجوب أن الجمهور من حقه أن يستمتع بحفلات الغناء خصوصاً التى تقدم بأسعار رمزية ، بالمقارنة بوجود حفلات غالية الثمن ولا يقدر عليها الجمهور العادى، الأمر الذى يؤثر على المسارح الغنائية فى الوقت الحالى، لاسيما أننا فى فصل الصيف ويتوافد الكثير من الجمهور على هذه الحفلات.
 
ووجهت محجوب الشكر لإدارة المهرجان برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، على الثقة الكبيرة واختيارها من إدارة المهرجان لتقف بجانب مجموعة كبيرة من عمالقة الغناء فى مصر على خشبة مسرح محكى القلعة للغناء والموسيقى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة