أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان لا يعرف الخسارة خارج البرنابيو بالليجا

الإثنين، 22 أغسطس 2016 09:20 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان لا يعرف الخسارة خارج البرنابيو بالليجا ريال مدريد يستهل الليجا بفوز ثمين على سوسيداد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، راحة للفريق، اليوم الاثنين، على أن يعود للتدريبات، غدًا، استعدادًا لمواجهة سيلتا فيجو، مطلع الأسبوع المقبل فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ريال مدريد لا يخسر أى مباراة خارج البرنابيو فى الليجا

كان ريال مدريد قد استهل مشواره فى الليجا بفوز ثمين على حساب مضيفه ريال سوسيداد، بثلاثية نظيفة، على ملعب "أنويتا" فى الجولة الافتتاحية، ويعتبر هذا الفوز التاسع من أصل 11 مباراة خاضها ريال مدريد تحت قيادة زيدان خارج الديار بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى تعادلين دون أى خسارة، ليواصل المدرب الفرنسى تحطيم الأرقام القياسية مع الريال منذ أن تولى تدريبه فى يناير الماضى.

 

بيل يصل إلى الهدف 60 مع ريال مدريد

على جانب آخر، تألق الجناح الويلزى جاريث بيل وكان عند حسن ظن زيدان به وذلك بعدما قاد ريال مدريد للفوز على ريال سوسيداد بتسجيله هدفين، فى غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسى كريم بنزيما، رافعًا رصيده إلى 60 هدفًا مع ريال مدريد فى كل البطولات منذ قدومه إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2013، سجل 16 منها بكرات رأسية.

 

من جانبها، أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية استفتاء عن أفضل لاعبى ريال مدريد فى مباراة سوسيداد، واحتل جاريث بيل المرتبة الأولى يليه أسينسيو الذى سجل الهدف الثانى للريال فى المباراة، ثم كوفاسيتش وموراتا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة