بالصور.. 10 نجوم نجحوا فى العودة للحياة الكروية داخل أوروبا

الإثنين، 22 أغسطس 2016 09:00 ص
بالصور.. 10 نجوم نجحوا فى العودة للحياة الكروية داخل أوروبا جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نرى كثيراً فى كرة القدم لاعبين يمرون بتجارب سيئة لم يقدموا فيها أى شىء، وذلك لعدة أسباب هى تدنى المستوى الفنى والبدنى أو رؤية فنية من مدرب تؤدى به إلى ملازمة دكة الاحتياطى أو وجود بدائل تتفوق عليه من الناحية الفنية، وأخيراً اللعب ضمن صفوف نادى مغمور ، لكن تجده انتفض إلى عالم النجومية وظهر بريقه بشكل مفاجىء .

"اليوم السابع" يرصد 10 لاعبين نجحوا فى إحياء مستقبلهم الكروى بعد أن كاد يقترب من الانهيار .

جاريث بيل

نجم ريال مدريد الأسبانى كان يلعب ضمن صفوف توتنهام فى مركز الجناح يتميز بقوة بدنية وسرعة عالية لكن لم يحدث تأثير كبير مع السيبرز وكان يفتقد الشهرة ثم رصده الملكى ليكون لاعباً ضمن صفوفه ومن هذا تحول إلى النجومية وأصبح أحد أفضل لاعبى العالم وأبرز اللاعبين ضمن صفوف الميرنجى .

جونزالو هيجواين

مهاجم نادى نابولى السابق بعدما اتخذ ريال مدريد قراراً بالإستغناء عنه مفضلاً الإبقاء على كريم بنزيما إنتقل إلى صفوف نابولى لكن على الرغم من أدائه الرائع والسجل التهديفى الكبير إلا أنه كان يرغب فى التواجد ضمن صفوف نادى كبير ينافس قارياً وحدث هذا وانتقل إلى صفوف اليوفى بطل الكالتشيو وسجل هدف الفوز لفريقه ببداية مشوار البطولة أمام فيورنتينا.

جيمى فاردى

أحد نجوم فريق ليستر سيتى الإنجليزى والحائز على لقب البريميرليج الموسم الماضى قبل الإنضمام إلى الثعالب خاض مشوار فى أندية فليتوود تاون و هاليفاكس تاون التى كانت تنافس فى دورى الهواه الإنجليزى حتى الإنضمام إلى ليستر ودخل عالم التألق وأصبح أحد أبرز مهاجمى العالم .

بول بوجبا

نجم يوفنتوس الإيطالى والمنتقل حديثاً إلى صفوف مانشستر يونايتد عاش فترة عصيبة على دكة الإحتياطى للشياطين الحمر تحت قيادة السير أليكس فيرجسون ثم قرر الإنتقال إلى إيطاليا بعرض زهيد ليوفنتوس ويصبح أحد نجوم خط الوسط فى أوروبا بالكالتشيو فقط وبات أغلى لاعب فى العالم بعد أن قرر الشياطين الحمر إعادة إلى الأولد ترافورد مرة أخرى مقابل 105 ملايين يورو .

جيروم بواتينج

مدافع نادى بايرن ميونخ وأحد الركائز الأساسية فى البافارى قضى موسماً سيئاً مع مانشستر سيتى موسم 2010 /2011 ثم رحل إلى صفوف بطل البوندزليجا حتى يؤكد للجميع أنه أحد أبرز مدافعى العالم وحقق عدد من الإنجازات والبطولات .

دييجو فورلان

أحد نجوم منتخب أوروجواى بدأ مسيرته الكروية داخل نادى إندبندينتي الأوروجوايانى وإنتقل بعدها إلى صفوف مان يونايتد وإعتقد مشجعو الشياطين الحمر أنه سيكون مهاجماً شرساً كما قيل عنه لكن ثبت عكس ذلك ، ثم إنتقل ليصبح أحد المهاجمين المقاتلين فى أسبانيا مع فياريال وأتلتيكو مدريد واحرز 128 هدفاً .

خافيير هيرنانديز

نجم فريق باير ليفركوزن الألمانى إنضم إلى صفوف مان يونايتد وقضى فترة كبيرة من 2010 إلى 2015 لكن لم تقتنع به جماهير الأولد ترافورد ثم قضى فترة إعارة داخل ريال مدريد لكن لم تكن مجزية وقرر بعدها الإنتقال إلى ليفركوزن وقدم أداء غير متوقع وأظهر قدراته التهديفية الكبيرة وبات هدفاً لكبار أندية أوروبا .

جيرفينيو

مهاجم منتخب كوت ديفوار ونادى روما السابق خاض فترة عصيبة داخل أرسنال من 2011 حتى 2013 حيث كان مخيب لأمال وطموحات عشاق الجانرز حيث سجل 9 أهداف فى 46 مباراة لكن إنتقل بعد ذلك إلى الجيالوروسى ونجح فى الظهور بثوب جديد مع النادى الإيطالى وأصبح من أقوى المهاجمين وأكثرهم خطورة على المرمى ثم بعد ذلك إنضم إلى نادى هيبى فورتشن الصينى .

روبرت هوت

هوت كان لاعباً إحتياطياً لفترة طويلة داخل صفوف تشيلسى ثم قضى فترة داخل ميدلسبره وستوك سيتى لكن تم إعارته إلى ليستر سيتى ونجح معهم فى التتويج بلقب البريميرليج لأول مرة فى تاريخ النادى ثم تم بيعه بشكل نهائى إلى الثعالب.

نانى

جناح فريق فالنسيا الأسبانى خاض تجربة أكثر من رائعة فى مان يونايتد بصحبة مواطنه كريستيانو رونالدو لكن حينما رحل "الدون" إلى ريال مدريد فشل نانى فى إثبات ذاته وحيداً ثم خاض تجربتين قبل الإنتقال إلى الخفافيش تألق فيهم بشكل لافت مع سبورتنج لشبونة وفناربخشة التركى ويعد أحد أبرز الأجنحة فى أوروبا وتوج مع منتخب البرتغال بلقب يورو 2016 . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة