بالفيديو.. أشلى كول متهم بقتل حمامة فى أمريكا

الإثنين، 22 أغسطس 2016 03:00 ص
بالفيديو.. أشلى كول متهم بقتل حمامة فى أمريكا أشلى كول والحمامة
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض أشلى كول ولاعبو لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى لانتقادات شديدة من قبل الجماهير بسبب حمامة كانت على أرضية الملعب  أثناء إجراء الفريق لعمليات الإحماء قبل إحدى مبارياتهم.

ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، مقطع فيديو يظهر أشلى كول يتبادل تمرير الكرات مع زميل له كما يظهر فى الفيديو أيضاً حماما تتجول على أرضية الملعب، وأثناء تبادل الكرات اقترب أشلى كول لاعب تشيلسى الإنجليزى السابق من الحمامة مما دفع زميله فى الفريق إلى توجيه الكرة نحوه قريباً منها، لدرجة أن إحدى الكرات صدمت الحمامة صدمة بالغة.

تلك الواقعة جعلت الجمهور المتواجد فى الملعب يهاجم اللاعبين، ويظهر فى الفيديو شخص يصرخ قائلاً:" لقد قتلوا الحمامة!".

لكن أحد الصحفيين المقربين من النادى الأمريكى أكد أن اللاعب جيل فان دام اصطحب الحمامة إلى داخل غرف خلع الملابس حتى يتسنى للطبيب رؤيتها وإسعافها أو إتخاذ اللازم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك اتعجب

يعنى زعلتم علشان حمامه وما زعلتوش على مليون عراقى ماتوا ظلما وعدوانا فى احتلال العراق بحجه ان العراق تملك اسلحه نوويه وانتم تعلمون علم اليقين ان العراق لا تملم ولا حتى نوى بلح . ومين صنع داعش ومين بيقتل فى اهل سوريا ومين صاحب نظريه الشرق الاوسط الجديد لتمزيق الدول العربيه ومين اللى بيمد اسرائيل بالسلاح لقتل الفلسطينيين ومين اللى بيأيد جماعه الانجاس المجرمين الارهابيه ومين اللى بيحاصر مصر ومين اللى رافض تسليح الجيش الليبى لمحاربه داعش. كفايه افلام وكفايه اسطوانات حمامه ايه اللى زعلانين علشانها . ارحموا بنى البشر من حقدكم ووغلكم على العالم كله يا شياطين الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة