بالفيديو.. مهرجان سمرسلام.. بحيرة من الدماء فى لقاء بروك لسنر والأفعى

الإثنين، 22 أغسطس 2016 07:04 م
بالفيديو.. مهرجان سمرسلام.. بحيرة من الدماء فى لقاء بروك لسنر والأفعى بروك لسنر
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عرض سمرسلام  التاريخي للمصارعة الحرة العديد من الأحداث المثيرة واللحظات التى لا تنسى نظرا لأنه جمع نجوم عرض الراو وسماكداون، وجاء أبرز نجوم العرض الوحش الحقيقي بروك ليسنر والأفعى راندي أورتن وكريس جيريكو وسامى زين، نرصد لكم خلال التقرير التالى أبرز المنافسات التى أقيمت خلال العرض وأكثرها قوة وإثارة.

أوسوس و أميركان ألفا و ذا هايب بروز يفوزون على ذا فودفيلانز و بريزانجو و ذا اسنشن

سامي زين و نيفيل يفوزان على ذا دادلي بويز

حقق سامى زين ونيفيل فوزا صعبا على ذا دادلى بويز، بعد مباراة قوية من فريق دادلى بويز ، ولكن قوة السورى سامى زين باتت أقوى، واستطاع الاتحاد مع نيفيل في نهاية المباراة تحقيق الانتصار.

شيموس ينتصر في أول نزالاته أمام سيزارو في سلسلة نزالات ستقام بينهما

استطاع شيموس أن يحقق فوز صعب على سيزارو بعد مباراة عنيفة، سيطر فيها سيزارو على النزال منذ بدايته ولكن شيموس استطاع ان يستخدم ضربته القاضية وينهى النزال لصالحه.

كريس جيريكو و كيفين أوينز يفوزان على أنزو أموري و بيج كاس

فاز كريس جيريكو وكيفن أوينز الفوز على انزو أمورى وبيج كاس بعد نزال شرس سيطر عليه جيريكو وأوينز، وفى النهاية تحالفا للإطاحة بأمورى، ولقناه درس لن ينساه.

بحيرة من الدماء فى مباراة روك ليسنر يترك راندي أورتن

جاء الحدث الرئيسى لمهرجان راسلمانيا 2016 بين بروك ليسنر وراندى أورتن فى النزال الذى انتظره جمهور المصارعة الحرة من كل مكان فى العالم، وشهد النزال منافسة شرسة وإصابات قوية، وعدد من اللكمات العنيفة، وتعرض أورتن فى النهاية لجرح عميق فى الرأس وسالت دماؤه على الحلبة، ما دفع شين مكمان للمطالبة بإنهاء النزال، ولكن ليسنر لم يتقبل الأمر وقام بالاعتداء على شين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة