رفع 65 طن مخلفات باليوم الثامن لمبادرة حلوة يابلدى بجنوب سيناء

الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:34 م
رفع 65 طن مخلفات باليوم الثامن لمبادرة حلوة يابلدى بجنوب سيناء رفع مخلفات - أرشيفية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محافظة جنوب سيناء فاعليات اليوم الثامن لمبادرة حلوة يابلدي منذ الساعات الاولي من صباح اليوم بتواجد كافة المعدات والعمال بموقع العمل المنتشرة بمدينة طور سيناء، ورفع اطنان القمامة ومخلفات البناء من حي الزهراء.

وشارك فى الحملة ابناء القوات المسلحة وعمال مجلس المدينة في انهاء رفع المخلفات والقمامة من احياء مدينة طور سيناء، والقيام بأعمال الدهانات، وقام مجلس المدينة بتوفير صناديق القمامة بكافة احياء وشوارع المدينة.

وناشد اللواء خالد فود محافظ جنوب سيناء بمساعدة المواطنين في الحفاظ علي نظافة الحي خاصة بعد المجهود الكبير الذي قامت به القوات المسلحة والعاملين بالوحدة المحلية للمدينة.

واكد علي الشحات نائب رئيس مدينة طور سيناء انه تم رفع 65 طن مخلفات مخلفات من احجار ثقيلة وتلال من الاتربة بين الوحدات السكنية بحي الزهراء في اليوم الثامن للمبادرة كما تم رفع 20 طن قمامة مابين ورق وفروع اشجار وغيرها من القمامة وذلك بمشاركة معدات الوحدة المحلية وابناء القوات المسلحة كما تم تجميل وزراعة الميادين داخل المدينة، واستكمال دهان البلدورات بحي بدر والكورنيش وتوفير اعداد اضافية من صناديق القمامة بحي الزهور والامل والسلام وناشد المواطنين بالتزام برمي القمامة داخل الصناديق التي تم توفيرها.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هو ليه كل المحافظين شغاله ماعدا المخروبه اسكندريه

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة