ضبط حارقى شقة طنطا المتسببين فى مصرع سيدة وإصابة شقيقتها

الإثنين، 22 أغسطس 2016 08:47 م
ضبط حارقى شقة طنطا المتسببين فى مصرع سيدة وإصابة شقيقتها الزميل محمد عز بمكان الحادث
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث أول طنطا بقيادة الرائد أحمد الهرميل رئيس المباحث من ضبط الجناة فى حادث مصرع سيدة وإصابة شقيقتها حرقا داخل شقتهم الكائنة بحى أول طنطا.

 

كان ضباط المباحث قد توصلوا من خلال فريق البحث والتحريات الدقيقة التى استمرت أكثر من 24 ساعة متواصلة بقيادة الرائد أحمد الهرميل، والنقيب محمد العسال، أن وراء الحريق كل من "س.ك" و"س.ب" وبالقبض على المتهمين وتطوير المناقشة الأمنية معهم اعترفوا بالجريمة، وأنهم لم يقصدوا قتل السيدة المسنة، وأشاروا إلى أن من قام بتحريضهم كل من "أشرف.ب" و"رمضان.ب" المستأجران للعقار بهدف الضغط لرفع قيمة الخلو المقدم من ملاك العقار.

 

تم القبض على المتهمين الأربعة، وإخلاء سبيل ملاك العقار الجدد المتهمين من قبل أصحاب الشقة المحروقة، وجار عرضهم على النيابة.

 

كانت ربة منزل تدعى "السيدة السيد أمين" 54 سنة مقيمة بالعقار رقم 16 بدرب التراسين التابع لحى أول طنطا قد لقيت مصرعها حرقا بعدما أشعل مجهولون النيران فى شقتها الكائنة بالدور الأرضى، ولم تتمكن من الهرب كونها مبتورة القدم جراء مرض السكر.

 

وتلقى اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد تلقيه بلاغا من أهالى منطقة درب التراسين المجاور لمنطقة المسجد الأحمدى بنشوب حريق فى مسكن قديم بشارع درب التراسين رقم 16.

 

وتمكنت مباحث قسم أول طنطا من ضبط 2 من المتهمين، وعرضهم على نيابة أول طنطا فى المحضر رقم 9779 إدارى أول طنطا لسنة 2016، وبعد ضبط الجناة الحقيقيين تم إخلاء سبيل المتهمين، وجار عرض المتهمين الجدد على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة