إعلان تسجيلى..

على هامش زيارة كبار مسئوليها للقاهرة.. إلكترولكس العالمية تشيد بقدرات السوق المصرى

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:57 ص
على هامش زيارة كبار مسئوليها للقاهرة.. إلكترولكس العالمية تشيد بقدرات السوق المصرى دان آرلر رئيس مجلس إدارة شركة إلكترولكس للأجهزة الرئيسية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دان آرلر: ملتزمون بتحويل مصر إلى قاعدة صناعية للأجهزة المنزلية بالشرق الأوسط وأفريقيا

ميلانى: نجحنا فى زيادة نسبة المكون المحلى فى بعض منتجاتنا لأكثر من 90%
 
 
أشاد كبار مسئولى شركة إلكترولكس العالمية بإمكانيات وقدرات السوق المصرى كسوق واعد، خاصةً أنها بوابة مهمة للتصدير لأسواق المنطقة.
 
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من كبار مسئولى الشركة العالمية والذى يضم كل من دان آرلر رئيس مجلس إدارة شركة إلكترولكس للأجهزة الرئيسية بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ولورنزو ميلانى مدير عام المجموعة التجارية للشرق الأوسط وأفريقيا.
 
واستعرض الوفد استراتيجية الشركة لتحويل مصر إلى قاعدة صناعية للأجهزة المنزلية، حيث أشار دان آرلر إلى قيام إلكترولكس بضخ استثمارات إضافية تقدر بحوالى 1.3 مليار جنيه بعد دخولها السوق المصرى لتصل إجمالى استثمارات الشركة فى مصر إلى حوالى 4 مليارات جنيه، وذلك لتطوير خطوط الإنتاج الحالية وإنشاء خطوط إنتاج إضافية، فضلاً عن تطبيق أحدث معايير التشغيل الصناعية العالمية وتطوير العنصر البشرى.
 
وأكد ميلانى أن إلكترولكس قد حازت على ثقة المستهلك المصرى على مدار السنوات الماضية بعد أن قدمت الشركة حلولاً ومميزات مبتكرة تتناسب مع احتياجات المستهلك المصرى، فبينما أسهمت إلكترولكس فى استقدام أحدث التكنولوجيات العالمية وأعلى معايير الجودة فى مجال الأجهزة المنزلية، إلا أنها حافظت على هوية المنتج المصرى من خلال زيادة المكون المحلى بمنتجاتها، فقامت الشركة بزيادة نسبة المكون المحلى بمنتج السخان الكهربائى من 70% فى 2015 إلى أكثر من 90% حالياً، كما قامت بمضاعفة المكون المحلى بمنتج الثلاجة ليتعدى الـ70%. 
 
وقال ميلانى، إن هذه النتائج الإيجابية تجعلنا نطمح فى أن تقوم مصانعنا فى أوروبا بطلب بعض المنتجات والمكونات التى يتم إنتاجها فى مصر، فالشركة تدرس حالياً إمكانية تصدير السخانات الكهربائية إلى الدول الأوروبية، حيث تنفرد مصر بصناعة السخانات الكهربائية على مستوى مصانع الشركة عالمياً. إضافةً إلى كونها المقر الحالى للبحوث والتطوير لهذا المنتج. 
 
 وأضاف ميلانى أن الشركة تسعى إلى فتح أسواق تصدير جديدة بإفريقيا والشرق الأوسط لتؤكد جدارتها بثقة مستهلكى الأجهزة المنزلية فى المنطقة كما أثبتت جدارتها فى السوق المصرى من خلال العلامات التجارية زانوسى، وأوليمبيك إليكتريك وإيديال وتصدرها لسوق الغسالات الأوتوماتيك والسخانات الكهربائية والغاز. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة