هناء حاج عضو لجنة تحكيم المهرجان الدولى للفيلم القصير بالمغرب

الإثنين، 22 أغسطس 2016 01:00 ص
هناء حاج عضو لجنة تحكيم المهرجان الدولى للفيلم القصير بالمغرب الاعلامية هنا حاج
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار المهرجان الدولى للفيلم القصير والشريط الوثائقى بالدار البيضاء والمحمدية، الإعلامية اللبنانية هناء حاج، لتكون من بين أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان بدورته الحادية عشرة، الذى سينعقد فى الأول من نوفمبر المقبل إلى الخامس منه، وتضم لجنة التحكيم بالإضافة إلى هناء حاج كلاً من المخرج البحرينى عمار الكوهجى والفنان اللبنانى دانى نور والممثل التركى محمد شاغرًا.
 
وسيرفع المهرجان هذا العام شعار "دور السينما فى استكمال الوحدة الترابية لمسيرة 40 سنة من التنمية"، وسيتم تكريم الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى جانب أسماء فنية مغربية وأجنبية معروفة، وكان قد كرم بالدورة الماضية من عمر المهرجان الممثل المصرى مصطفى شعبان وكرمه رئيس المهرجان ومؤسسه المخرج السينمائى محمد المشترى. 
 
وسيشهد المهرجان عروض أفلام قصيرة ووثائقية تؤرخ لحدث المسيرة الخضراء منطلق النهضة والتنمية فى الأقاليم الجنوبية، وستخصص ندوة المهرجان لموضوع الحكم الذاتى بين التأويل والتفعيل تحت إشراف عزيز أغبالى المرابط رئيس الائتلاف الوطنى للدفاع وحماية المقدسات وعبد الوهاب زغلول رئيس المكتب للائتلاف.
 
كما سيشارك فى المهرجان العديد من الأفلام القصيرة والوثائقية من عدد من الدول العربية والأجنبية ومنها المغرب وتونس والجزائر ولبنان ومصر وغيرها، على أن تظهر الأعمال والدول المشاركة خلال الفترة المقبلة. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة