وزيرة التضامن توجه بنقل سيدة مشردة بجسر السويس لدار الرعاية الاجتماعية

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:18 ص
وزيرة التضامن توجه بنقل سيدة مشردة بجسر السويس لدار الرعاية الاجتماعية غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت وزيرة التضامن الإجتماعى غادة والى ،   فريق التدخل السريع بسرعة التحرك لإنقاذ سيدة مشردة بناء على بلاغ وارد الى فريق التدخل السريع بوجود  سيدة فى الشارع وبلا مأوى بمنطقة الجراج بجسر السويس وهناك شكوك بأنها تعانى من مرض نفسى.

وقال بيان لوزارة التضامن  ،  صباح اليوم الأثنين أن فريق التدخل السريع  توجه إلى مكان تواجد السيدة  وتبين انها فى العقد الخامس من عمرها  ولا يوجد معها إثبات شخصية أو أى مستندات تدل على هويتها أو المنطقة التى جاءت منها.

 وقام الفريق – وفقا للبيان -  باصطحابها الى دار للرعاية الاجتماعية بحلوان وهى دار عقيلة التابعة  لجمعية التجمع الوطنى للمرأة المصرية، وقد ثبت من الكشف الطبى عليها بمعرفة الإخصائيين انها تعانى من مرض نفسى .

و تم ايداعها الدار وقام العاملون بتقديم كافة أوجه العناية والرعاية وتبين وجود مبالغ مالية كبيرة وهى عبارة عن عملات فضية وورقية من فئات مختلفة بإجمالى ١٠ آلاف جنيها وقد تم عمل محضر إدارى بالمبلغ وتسليمه لأمانات الدار .

يذكر أن احدى صفحات التواصل الاجتماعى على موقع "  الفيس بوك "   كانت قد نشرت خبراً بخصوص حالة السيدة المذكورة ومكانها وهو ما ساعد فريق التدخل السريع بوزارة التضامن الاجتماعى على الوصول الى موقعها ونقل الى دار للرعاية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة