أحمد يونس يحتفل بمرور عام على نجاح "كلام معلمين" على الرديو 9090

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 06:00 ص
أحمد يونس يحتفل بمرور عام على نجاح "كلام معلمين" على الرديو 9090 أحمد يونس
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت رعاية الراديو ٩٠٩٠ ينظم  الإذاعى أحمد يونس خلال يومى 24 و25 أغسطس، احتفالية خاصة مناسبة مرور عام على نجاح برنامجه "كلام معلمين" على إذاعة ٩٠٩٠.
 
وتتضمن الاحتفالية تجهيز حدث تنموى تثقيفى ترفيهى ضخم بعنوان "على شرف المعلمين ١"، بحضور أكثر من 1000 مستمع لبرنامجه، فى إحدى قاعات المؤتمرات الكبرى، حيث سيكون الحضور مجانيا بالكامل لأكثر من 1000 مستمع اختارهم يونس من خلال برنامجه.
 
ويشارك فيه على مدار اليومين دكتور أحمد عمارة استشارى الصحة النفسية، ودكتور إيهاب أمجد خبير التنمية البشرية، والشاعر عمرو حسن، والشاعر محمد إبراهيم، وفريق أسفلت وأمير يوسف وحاتم مصطفى وديكا دى جاى، كما سيلقى كلا من المهندس رامى الجبالى مؤسس صفحة أطفال مفقودة، ودكتور أندرو وجدى صاحب فكرة شركة السعادة لنشر السعادة من خلال الأعمال الخيرية والتطوعية، وتتضمن الاحتفالية فقرات للمواهب ووجبات هدية أيضا مقدمة للمستمعين.
 
جدير بالذكر أن حدث "على شرف المعلمين١" سيكون بمثابة احتفال مبكر بمرور سنة على بداية برنامج وما حققه من نجاح بعد انتقال يونس للعمل فى الراديو ٩٠٩٠، وإشادة يونس بهذه المرحلة دوما وسعادته بانضمامه لفريق عمل الراديو ٩٠٩٠. "كلام معلمين" الذى بدأه يونس فى الثالث نوفمبر الماضى على الراديو 9090، ويذاع منتصف الليل يوميا من الثلاثاء للسبت.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة