أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يستعيد بواتينج وكوستا أمام شالكه

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 12:36 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يستعيد بواتينج وكوستا أمام شالكه بواتينجو وكوستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب الثنائى جيروم بواتينج ودوجلاس كوستا عن قائمة بايرن ميونخ الألمانى، فى المواجهة الافتتاحية للبوندزليجا أمام فيردر بريمن، المقرر إقامتها الجمعة المقبل على ملعب إليانز أرينا.

بايرن ميونخ يستعيد بواتينج وكوستا أمام شالكه بالجولة الثانية للبوندزليجا

أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بواتينج وكوستا سيدخلان قائمة بايرن ميونخ الأساسية بدءاً من الجولة الثانية أمام شالكه، وذلك بناءً على التقرير الطبى الذى أكد جاهزية الثنائى للمشاركة مع الفريق بعد شفاء الأول من إصابة عضلات الفخذ الأيمن وتعافى الثانى من الإصابة العضلية فى الفخذ الأيسر وخوضهم تدريبات تأهيلية مكثفة ومن ثم الانضمام إلى التدريب الجماعى للبايرن.

كان دوجلاس كوستا جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى قد تعرض لإصابة فى الفخذ الأيسر خلال تدريبات السامبا حرمته من المشاركة فى كوبا أمريكا، التى أقيمت فى الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم الحرمان من التواجد فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 التى حصل فيها منتخب بلاده على الميدالية الذهبية بفرمان من إدارة بايرن ميونخ خوفاً من تفاقم الإصابة.

بايرن ميونخ يواصل استعداداه لمواجهة بريمن فى الافتتاح تحت أجواء مشمسة

من جانب آخر، يواصل فريق بايرن ميونخ استعداداته لخوض مباراة فيردر بريمن فى افتتاح البوندزليجا الجمعة المقبل وذلك تحت أجواء مشمسة، والتى يسعى خلالها إلى حصد أول 3 نقاط فى مشواره للدفاع عن اللقب الذى حصل عليه الموسم الماضى للمرة الرابعة على التوالى.

 

كان الدولى البرتغالى ريناتو سانشيز لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ قد عاد إلى المران الجماعى للبافارى، عقب شفائه من إصابة الفخذ التى لحقت به خلال المباراة النهائية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" أمام المنتخب الفرنسى والتى حسم لقبها منتخب بلاده لأول مرة فى تاريخه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة