أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يرفع راتب البرغوث إلى 26 مليون يورو سنويًا

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 03:52 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يرفع راتب البرغوث إلى 26 مليون يورو سنويًا ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى نادى برشلونة الإسبانى، تجديد عقد مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة، وتحسين المقابل المادى وفقًا للعقد الجديد.

برشلونة يرفع راتب ميسي إلى 26 مليون يورو سنويًا

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة ينوى زيادة راتب ميسي فى عقده الجديد، ليصبح 26 مليون يورو صافية سنويًا.

على جانب آخر، أكد إدجاردو باوزا، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى أن دوافع ميسي لحصد لقب مع التانجو أصبحت أكبر بعد أن خسر المباريات النهائية الأخيرة فى المونديال وكوبا أمريكا.

باوزا يؤكد دوافع ميسي للفوز ببطولة مع التانجو

قال باوزا فى مقابلة مع شبكة "إى إس بى إن" التلفزيونية الأرجنتينية "ميسي يرتبط ارتباطا وثيقا بالمنتخب، إنه موطنه لقد رأيت الرغبة الكبيرة التى تتملكه من أجل الفوز بشيء مع الأرجنتين، الإحباط الناجم عن خسارته النهائيات الماضية زاد من دوافعه لتحقيق ذلك".

كان البرغوث قد أعلن اعتزاله اللعب دوليًا بعد خسارة نهائى كوبا أمريكا أمام تشيلى بركلات الترجيح فى يونيو الماضى، ومن قبلها الخسارة من نفس المنتخب فى كوبا أمريكا 2015 ونهائى كأس العالم 2014 أمام ألمانيا، إلا أنه تراجع عن قرار الاعتزال بعدما أقنعه باوزا بذلك ولأنه يحب بلاده كثيرا، على حد قوله.

ميسي يصل للمباراة 200 فى كامب نو

فى سياق مختلف، وصل ميسي إلى المباراة رقم 200 على ملعب برشلونة "كامب نو" وذلك خلال مشاركته ضد ريال بيتيس، السبت الماضى، ومساهمته بتسجيل هدفين فى فوز البارسا الساحق (6-1) بالجولة الافتتاحية فى الليجا، رافعًا رصيده إلى 229 هدفًا و58 أسيست على هذا الملعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة